هل تذكرون بطلة فيلم "حنفي الأبهة"؟.. شاهدوا كيف أصبحت الآن

13 نوفمبر 2021

إحتفل صلاح، شقيق الفنان شريف رمزي بعقد قرانه على الشابة فريدة أيوب في أجواء عائلية بسيطة، شهدت حضور شقيقه وزوجته الفنانة ريهام أيمن والفنانة المعتزلة هدى حسن رمزي، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

ولفتت بطلة فيلم "حنفي الأبهة" الأنظار بشكلها الذي لم يتغيّر ولا يزال على طبيعته دون عمليات التجميل السائدة بين النجوم، وملامحها لا تزال كما كانت في السابق إلا أن علامات التقدم في السن بارزة على وجهها ويديها.


وحضرت الفنانة المصرية بملابس تناسب سنها باللونين الأسود والأبيض، ولفتت الأنظار لجمال شعرها الطويل والكثيف التي قامت بتصفيفه بشكل مميّز مع مكياج هادئ وجميل.

يذكر أن هدى من مواليد العام 1958 لأسرة فنية، والدها المنتج والمخرج الراحل حسن رمزي، وشقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، من أبرزها "حنفي الابهة" و"جري الوحوش"، "بئر الحرمان"، "عصر الذئاب"، "مع سبق الاصرار"، ومسلسلات "أحلام الفتي الطائر"، "السمان والخريف"، "بنت الأيام"، "الزوجة آخر من تعلم"، "الحب وأشياء أخرى" وغيرها.

وقررت الفنانة الاعتزال وارتدت الحجاب ثم عادت وخلعته، ولكنها ظلت على علاقة جيدة بالوسط الفني، وقد فكرت في العودة للتمثيل مجددا ولكنها وجدت أن القرار في غاية الصعوبة وتحتاج عودتها إلى عمل قوي.