إصابة نادر أبو الليف بوعكة صحية خلال حفل غنائي

القاهرة - "لها" 21 نوفمبر 2021

خلال إحيائه حفلاً غنائياً بأحد النوادي بمدينة الشيخ زايد، تعرض المطرب نادر أبو الليف، لوعكة صحية نُقل على إثرها لأحد المستشفيات في القاهرة، حيث تم عمل الإجراءات والفحوصات الطبية ورسم قلب وتحاليل طبية، وخرج سريعًا من المستشفى رغم طلب الأطباء احتجازه.

ونتشرت صورة للمطرب أبو الليف أثناء احتجازه في المستشفى وإجراء الفحوصات، وتفاعل معها الجمهور داعين له ابلسلامة والشفاء العاجل.

يذكر أن أبو الليف أعلن تعاونه خلال الأيام المقبلة، مع الشاعر أحمد جابر في ميني ألبوم يحمل اسم "أليسطا"، ومن المقرر طرحه خلال الصيف القادم.

وكان "أبو الليف"، قد حقق نجاحًا كبيرًا بأغنيته "عيب كده" وأشاد بها جمهوره ومحبيه، والأغنية من كلمات محمود شوقي وألحان معتز أمين، وتوزيع بيرم، وميكس أسامة عبدالهادي.

وكشف معتز أمين كواليس الأغنية قائلاً: "بداية العمل على الأغنية كان من خلال تراك موسيقى، ثم بدأنا بتنفيذه والعمل عليه، ثم أضفنا الكلمات التي كانت مناسبة تماما لشخصية أبو الليف لكونها خفيفة".

وأضاف: "أحببنا أن نواكب الاحداث التي نمر بها في الشارع، كما أننا فضلنا أن نمسك العصا من المنتصف بتقديم عمل غنائي فيه روح أبو الليف وأيضاً فيه جزء من المهرجانات الغنائية المنتشرة في الشارع المصري والعربي".