تجربة تسوّق احتفالية ساحرة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي في برشلونة

22 نوفمبر 2021

لزيادة متعة التسوّق للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، أقام فندق وسبا ماجستيك برشلونة شراكة مع إل كورتي إنغليس، أكبر مجموعة متاجر في أوروبا، لتقديم تجربة فاخرة كواحدة من العديد من الامتيازات التي ترافق الإقامة في هذا الفندق التاريخي.

يعتبر فندق وسبا ماجستيك برشلونة رمزاً للضيافة الفاخرة في قلب باسيو دي غراسيا منذ عام 1918، ويوفر 271 غرفة صمّمها المبدع أنطونيو أوبرادور، وتتراوح الفئات من الغرف الأنيقة إلى البنتهاوس الملكي، مع عدد لا يُحصى من تجارب تناول الطعام بما في ذلك الإفطار الحائز جائزة Prix Villégiature لعام 2018، بار لا دولتشي فيتا العلوي المتواجد على سطح الفندق مع إطلالاته الخلابة على المواقع المفضلة في المدينة مثل كاتدرائية لا ساغرادا فاميليا، وسفير المطبخ الكاتالوني، مطعم سولك، الذي يقدّم وصفات كاتالونية أصيلة بطريقة مبتكرة وعصرية.


يقع مركز تسوّق إل كورتي إنغليس دياغونال في أفينيودا دياغونال، وهو مكان لا بد من أن يزوره المتسوّقون العاشقون للترف، إذ يضم هذا المركز مجموعة من العلامات التجارية الأكثر رواجاً في العالم مثل هيرميس، لويس فويتون، كارتييه، أرماني، غوتشي، رالف لورين، بولغاري، ديور وغيرها.

ضمن عرض مميز صالح للإقامات في فندق وسبا ماجستيك برشلونة من 1 كانون الأول/ديسمبر 2021 حتى 1 شباط/فبراير 2022، يحظى ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي بعالم من الفخامة والامتياز مع باقة تجمع أحد أشهر مراكز التسوق في برشلونة مع أحد أبرز فنادق برشلونة الساحرة، في تجربة ترتقي باحتفالات نهاية السنة إلى مستويات جديدة.

سيستمتع الضيوف المقيمون في غرف ديلوكس وشقق ماجستيك ريزيدنس بإمكانية الوصول المباشر إلى صالة كبار الشخصيات في إل كورتي إنغليس دياغونال، حيث يحصلون على جلسة تدليك مجانية مع مساعد شخصي قبل بدء جولة التسوق. سيستمتع الضيوف أيضاً ببطاقة مكافأة بنسبة 10٪، مع أولوية استرداد الضريبة في مكتب كبار الشخصيات، بالإضافة إلى الاستفادة من برنامج التوصيل المجاني إلى فندق وسبا ماجستيك برشلونة. تتضمن هذه الباقة كذلك تجربة ذواقة خاصة، حيث سيستمتع الضيوف بتذوق التاباس والمرطبات الإسبانية.


بالنسبة إلى الضيوف المقيمين في كل فئات الغرف والأجنحة الفخمة في الفندق، سيحصلون على هدية ترحيبية إضافية ونقل مجاني إلى مركز تسوق إل كورتي إنغليس دياغونال.

يلتزم فندق وسبا ماجستيك برشلونة في سعيه إلى الارتقاء بتجارب الضيوف من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى رفاهية المدينة وروعتها، وتوسيع نطاق عروضه من خلال تراث متجذّر من التاريخ، والخدمة ورؤية حديثة للفخامة المعاصرة والأناقة، بدءاً بالغرف الأخاذة، والخدمة المميزة، ومغامرات تناول الطعام الذوّاقة، وصولاً إلى مجموعة رائعة من التجارب في المدينة.