بالفيديو - هكذا دعم النجوم شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

القاهرة – "لها" القاهرة – "لها" 07 ديسمبر 2021

عرض برنامج "ET بالعربي" تقريراً مصوّراً كشف من خلاله حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة وانفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وعلّق النجوم المشاركون في التقرير على أزمة شيرين، ومنهم الفنانة أحلام التي قالت إنها بعثت برسالة إليها، ولكن شيرين دائماً ما تغير أرقامها فلا تستطيع التواصل معها، وأكدت أن الزواج قسمة ونصيب وتمنت لشيرين النجاح في حياتها وأن تعيش مرتاحة البال.

كما حرصت الفنانة نوال الزغبي على دعم شيرين، وقالت إنها لا تستطيع التواصل معها وليس لديها رقمها، وعبّرت عن دعمها الشديد لها في أي قرار تتخذه، موضحةً: "لو مش مبسوطة وتركت أكيد أنا معها".


وطمأن الفنان عاصي الحلاني جمهور شيرين الى أنها بحالة جيدة، واستطاع أن يتواصل معها ويطمئن عليها، قائلاً: "شيرين بخير... وإحنا بنحبها بكل حالاتها ونتمنى أن تكون سعيدة بحياتها".

ورأت الفنانة مايا دياب أن شيرين كشفت حياتها الشخصية أمام الجميع، لذلك أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب محبّة الجمهور لها، وأوضحت أنها تدعم شيرين في قرارها متمنيةً لها التوفيق في حياتها المقبلة.

وكان الملحن محمود الخيامي من أوائل الداعمين للفنانة شيرين، حيث إنه قبل تأكيد خبر الانفصال، وجّه لها الدعم من دون أن يذكر اسمها، وكتب عبر حسابها في موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يا رب يكون بجد حصل والفنانة المهمة جداً انتبهت للخفاش اللي كان عايش معاها... اللي كان بيقطع كل علاقاتها حتى مع أهلها وأصحابها وأي حد بينصحها وبيحبها". وأضاف: "كان فاصلها عن العالم إنسان حقودي وخبيث ومريض وكنت دائماً بأقول إن ربنا هيكشفه في يوم من الأيام وربنا له حكمة في كل حاجة بتحصل".

وقال الخيامي إن الجمهور كان يعرف القصد مما كتبته على "تويتر،" والآن شيرين ستعود وبقوة بعد غيابها الطويل عن جمهورها، كما كشف أنه يتعاون معها في أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة.