حفل افتتاح روتانا كافيه في آغادير

نجوى كرم, سالم الهندي, صابر الرباعي, كاظم الساهر, مهرجان سينما الذاكرة المشتركة المغربي, إفتتاح, فارس كرم, أغادير, مصالحة, إنسحاب, مطعم روتانا كافيه

28 يونيو 2011

خلال وجودهما معاً في المغرب لحضور حفل افتتاح الفرع الجديد لـ"روتانا كافيه" في مدينة آغادير الساحلية المغربية، ولإحياء حفلات ضمن مهرجان "تيميتار"، تمّ الصلح أخيراً بين المطربين نجوى وفارس كرم بعد خلاف دام طويلاً لم يخل من بعض التصريحات والردود المتبادلة في عدد من وسائل الإعلام.

الصلح جرى بمباردة من سالم الهندي الذي كان موجوداً أيضاً لحضور مناسبة الافتتاح مع عدد من مدراء الشركة، وقد تحدث أولاً مع نجوى كرم ووجد أنها لا تمانع مطلقاً من إنهاء خلافها مع فارس الذي يحمل اسم العائلة ذاته لكنه طبعاً من بلدة جزين الجنوبية، بينما تتحدّر نجوى من مدينة زحلة كما يعلم الجميع.

طلب الصلح وُجّه أيضاً لفارس الذي لم يختلف عن ردّ نجوى في أنه لا يمانع، وعلى هذا الأساس، اجتمع النجمان في الجناح الخاص بسالم الهندي لإنهاء الخلاف في شكل نهائي. وفي طبيعة الحال أن عتاباً بسيطاً جرى بين الطرفين، خصوصاً أن نجوى كرم اعتبرت أنها لم تهاجم فارس بل ردّت على بعض تصريحاته، لتدور لاحقاً أحاديث ودية عن مشاريعهما الفنية الجديدة.

وهكذا حضر النجمان حفل الافتتاح الذي حضره أيضاً كلّ من المطربين صابر الرباعي وكاظم الساهر الذي لم يمكث طويلاً رغم أنه حضر من باريس خصيصاً للمناسبة، لكن بعض المصادر أشارت إلى أنه انزعج عندما طُلب من صديق له كان يجلس معه على الطاولة ذاتها، أن يترك مقعده لإحدى الشخصيات المهمة، الأمر الذي لم يعجب الساهر فغادر.

وفي الحفل، غنت نجوى كرم أغنية "لشحد حبّك"، بينما غنى صابر "أتحدى العالم"، اما فارس كرم فغنى "الغربة" و"نسونجي". يذكر أخيراً أن روتانا ستعلن قريباً عن افتتاح فروع جديدة لـ"روتانا كافيه" في كازابلانكا وعمّان وغيرها من المدن العربية.