ملامحها لم تتغير.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة هدى رمزي

القاهرة - "لها" 10 أبريل 2022

نشرت المنتجة شهد رمزي، شقيقة الفنان شريف رمزي، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة جديدة مع عمتها الفنانة المعتزلة هدى رمزي، في أحد التجمعات العائلية بشهر رمضان، في ظهور نادر لها بعد فترة غياب طويلة.

وظهرت هدى رمزي في الصورة التي نشرتها ابنة شقيقها، مرتدية عباءة زرقاء وبملامح لم تتغير تماماً عن فترة شبابها، الأمر الذي دعا جمهورها لأن يعلقوا على الصورة بأنها لم تتغير قائلين: "قمر زي زمان بالضبط"، "متغيرتش لسه زي القمر".

يذكر أن هدى رمزي هي ابنة المخرج الراحل حسن رمزي، وشقيقها المنتج السينمائي الراحل محمد رمزي، وعمة الفنان شريف رمزي والمنتجة شهد رمزي، درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون. اعتزلت السينما بعد أن ارتدت الحجاب، لكنها لم تبتعد عن الوسط الفني.

تزوجت هدى رمزي في بداية حياتها ممثلًا يدعى خالد ولم يستمر زواجها طويلًا، ثم تزوجت من رجل الأعمال طه غانم الذي طلقها بعد مشاكل طويلة ولها منه ابن واحد هو محمد، في عام 1986 تزوجت من محام يدعى سمير عيسى وعام 1991 تزوجت من رجل الأعمال الهارب مصطفى البليدي، الذي طلقها ثلاث مرات خلال عام واحد عاشته معه.

ثم تزوجت للمرة الخامسة من شخص يدعى محمد عيسى، أما آخر أزواجها فكان لاعب كرة القدم في النادي الأهلي شريف عبد المنعم عام 1999 ولكنها طلقته، بعدما أعلنت اعتزالها توارت تماما ولم يعد أحد يعرف أسرار حياتها الخاصة.