قرار يسرا

فيلم قصير, يسرا, أحمد البدري, مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية

21 سبتمبر 2011

تستأنف الفنانة يسرا تصوير بقية مشاهد فيلمها «بكره تشوف»، وفي الوقت نفسه يجري المخرج أحمد البدري المونتاج الخاص بالمشاهد التي انتهى تصويرها، في محاولة لإنهاء تصوير الفيلم وإنجاز عمليات المونتاج والميكساج، ليكون جاهزاً للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

وتشارك يسرا في البطولة مي عز الدين، بعدما عملت مع يسرا من قبل في التلفزيون من خلال مسلسل «لقاء على الهوا»، كما يشاركهما البطولة عزت أبوعوف وأحمد السعدني، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

من ناحية أخرى، قررت يسرا سحب مسلسلها «شربات لوز» من شركة بركة للإنتاج الفني، وذلك بعدما علمت بالمشاكل الكثيرة التي واجهت فريق عمل مسلسل «خاتم سليمان» الذي قام ببطولته الفنان خالد الصاوي، وكذلك مسلسل «الريان» الذي قام ببطولته الفنان خالد صالح، وهددت بوقفهما أكثر من مرة.

وتعاونت للمرة الأولى مع كيان إنتاجي مشترك يتعاون فيه مروان وحيد حامد مع شركة الشروق وطارق الجنايني، ويعكف حالياً السيناريست تامر حبيب على وضع اللمسات النهائية على السيناريو استعداداً للبدء في تصوير أول المشاهد، خلال الشهر الجاري، بمجرد أن ينتهي المخرج خالد مرعي من اختيار بقية فريق العمل كاملاً، وتعود يسرا بالمسلسل للمنافسة في شهر رمضان 2012 بعد غيابها عن السباق الرمضاني.