شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد وهشام عباس

شيرين عبد الوهاب, ألبوم غنائي, هشام عباس , سميرة سعيد, المطرب حكيم, تأجيل

14 ديسمبر 2011

قرر عدد من نجوم الغناء تأجيل ألبوماتهم التي كان من المفترض إطلاقها مع احتفالات رأس السنة، وأبرز هؤلاء شيرين عبد الوهاب التي انتهت من تسجيل أكثر من ثماني أغنيات، وكان من المفترض أن تسجل بقية الأغنيات الـ12، ولكن الأحداث الأخيرة التي شهدتها مصر جعلت شيرين ترجئ التسجيل، وتحديد موعد مبدئي للألبوم وهو آذار/مارس المقبل.

كما قررت سميرة سعيد عدم التعجل في طرح الألبوم الجديد، خاصة أنها تنتجه على نفقتها الخاصة ولا تريد المغامرة بإطلاقه في توقيت غير مناسب، لذا تنتظر هدوء الأوضاع في مصر لتختار أفضل توقيت له. وكانت سميرة قد اختارت العديد من الكلمات والألحان وسجلت بعض الأغنيات.

أما «هشام عباس» فوجد تأجيل الألبوم فرصة لإحداث تغييرات في اختياراته لبعض الأغنيات التي استقر عليها بالفعل، وذلك نتيجة عدم اقتناعه بها، خصوصاً أنه وجد أنها لا تناسب الأوضاع في الوقت الحالي، وهو ما جعله يبدأ اختيار أغنيات جديدة، وإصدار الألبوم حين تستقر الأوضاع بشكل تام.

حكيم أيضاً قرر تأجيل ألبومه الجديد، خاصة أن آخر ألبوم له لم يحقق النجاح الذي اعتاده، ومن هنا قرر التأني في موعد إصدار الألبوم الجديد رغم انتهائه من تسجيل معظم أغنياته.