نجم مصري يدافع بشراسة عن حسين فهمي بسبب مهرجان القاهرة

القاهرة – "لها" 15 أكتوبر 2022

هاجم الفنان الكبير أحمد ماهر بشكل شرس، معارضي قرار توليى الفنان حسين فهمي رئاسة الدورة الـ44 لمهرجان القاهرة السينمائي، المقرر إقامتها منتصف الشهر المقبل بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وقال ماهر، في تصريحات صحافية، إنه لا بد أن يصمت كل شخص لا يعرف قيمة وثقافة وتاريخ حسين فهمي، بالإضافة إلى أن مبدأ الاعتراض من أجل كبر السن يعد منطقاً متدنياً.

وعن مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي، أوضح أحمد ماهر: "إذا كنت متواجداً بالقاهرة سأذهب إلى الدورة القادمة كي أدعم صديقي حسين فهمي".

وأكد ماهر أنه سعيد بالمهرجانات الفنية التي حدثت خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه تمت دعوته في مهرجان القاهرة للدراما ولكنه اعتذر لانشغاله بأحدث مسرحياته "عاشق ومداح".

وتعاقد أحمد ماهر على المشاركة في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، بطولة ياسر جلال وعدد من نجوم الفن، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري بدلًا من حسام علي بعد اعتذاره عن العمل.

ويعد مسلسل "منعطف خطر"، آخر أعمال أحمد ماهر، الذي عرض خلال الفترة الماضية على إحدى المنصات الإلكترونية، ونال نجاحًا جماهيريًا.

وضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، آدم الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود المصري وإخراج السدير مسعود.