رسالة غامضة من رضوى الشربيني... والجمهور يعلّق

القاهرة – "لها" 29 نوفمبر 2022

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني الجدل بين متابعيها على "تويتر" بعدما نشرت تغريدة عبر حسابها الخاص فيه حملت رسالة غامضة، قالت فيها: "الواحد في مود تامر حسني لما عرف اللي فيها".

وتساءل الكثير من متابعي الإعلامية الشهيرة المثيرة للجدل دائماً عن معنى الرسالة وما تقصده منها، مؤكدين: "إحنا مش فاهمين أنت عايزة إيه"، في حين علّق آخرون بنوع من التهكم والسخرية من تغريدتها غير المفهومة، وشنّ فريق ثالث حملة هجوم عليها.

يُذكر أن رضوى كانت قد أثارت جدلاً وتصدّرت "تريند" محركات البحث في "غوغل" خلال الفترة الماضية بسبب تصريحات حول إجرائها عمليات تجميل ونفخ للشفتين.

ونفت رضوى خلال برنامجها «إنتي وبس» الذي تقدّمه على قناة «cbc سفرة» ما تردد عن خضوعها لعملية تجميل مؤكدةً: "كذا حد بعت للبرنامج يسأل، رضوى إنتي نفختي شفايفك فين؟، فقررنا نعمل حاجة جديدة في حلقة النهاردة، وأطلع من غير روج". وأضافت: "أقولكم الخلطة اللي أنا بحط منها قبل ما أطلع الهواء، وهي شطة، فازلين طبي، زيت لوز حلو، قرفة، وفي ناس تحط عليها الجنزبيل".

كما أثارت رضوى الشربيني الجدل عندما كشفت عن واقعة ضربها لشخص عاكسها، وأضافت في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي": "هذه القصة فردية لا أحب الحديث عنها"، معقّبةً بالقول: "الصحافة هتبهدلني وتقول رضوى الشربيني ضربت راجل هو كان بيعاكس معاكسة زيادة بشكل مستفز فاضطريت أضربه".

وأكدت أنها لا تحارب الرجال، وليست عدوة لهم، ولكنها ضد تصرفاتهم السيئة تجاه البنات، موضحةً أن الرجل يجب أن يحترم البنت ويكون على قدر المسؤولية.