الشابة المغربية تنكر وائل كفوري بعد وصفها بـ"حب حياته"... وتهدّد

23 فبراير 2023

نفت المغربية ماجدة أليموس الأخبار المتداولة عن علاقتها بالنجم اللبناني وائل كفوري وزواجهما قريباً، بعد ما وصفتها مواقع فنية بـ"حب حياته الأول".

وقالت أليموس في منشور عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "كل ما نُشر في اليومين الأخيرين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري وعن زواجنا عارٍ عن الصحة!"، وأضافت مهددةً: "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في المغرب تجاه كل شخص ساهم بنشر صوري على أي منصة".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت بخبر زواج كفوري من أليموس خلال الأيام المقبلة في قبرص، حبيبته الأولى بعد ابتعادهما عن بعض لنحو 20 عاماً، وانفصالها هي أيضاً عن زوجها، حيث عادت علاقة الحب بينهما واختارا يوم 23.2.2023 لعقد زواجهما مدنياً في قبرص بسبب اختلاف ديانتيهما، على غرار ما فعل الشهر الماضي النجم مروان خوري.

وجاء في الشائعة التي نُشرت أن ماجدة أليموس تنتمي الى عائلة محافِظة ومتديّنة، وهو ما أربك علاقتها بوائل كفوري وأدى الى انفصالهما قبل سنوات بسبب رفض عائلتها زواجهما لاختلاف ديانتيهما، ولكن يبدو أن الحب هو المنتصر في النهاية، وسيجتمع الحبيبان مجدداً وسيقتصر حضور الحفل في قبرص على العروسين والشهود بسبب معارضة الأهل لهذه الزيجة.