مخرجة فيلم تامر حسني تتحدث عن حقيقة اعتذار الفنانات عن الفيلم

القاهرة - "لها" 25 فبراير 2023

شنت المخرجة سارة وفيق، مخرجة فيلم "تاج" لتامر حسني، هجوماً حاداً على الفنانات اللاتي خرجن في وسائل الإعلام وعلى صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي يعلن اعتذارهم عن عدم المشاركة مع تامر في الفيلم.

وكتبت سارة وفيق، من خلال حسابها الرسمي على فيسبوك: "ردًا على عناوين بعض الصحافة اللي بتستخدم مصطلحات غلط عن قصد أو غير قصد واجب عليا التوضيح وطبعاً شكراً لكل الصحافة المحترمه اللي بتسعى في نقل الحقيقه وبتتواصل مع الأفراد المعنية للتأكد من صحة الخبر".

وتابعت: "مفيش فنانة اعتذرت عن فيلم تاج لأن بالعقل كل اللي تم ترشيحهم يتمنوا فرصة العمل مع أهم نجم عربي بالإضافة إلى أن محدش في النجمات كتب كده عنده، المهم الحقيقة اللي بتتكتب في العلن بمنتهى الشجاعة، كلهم نجمات محترمات بينما في ظروف خاصة أدت إلى اتفاق النجوم على أعمال تجمعهم لاحقاً".

وأضافت: "فيلم النجم تامر حسني معروف كل عام إنه الفيلم العربي الوحيد الذي يتم توزيعه عالمياً والحمدلله وهذا الفيلم تحديداً له مواصفات خاصة كونه أول مرة يتنفذ في مصر والوطن العربي فبالتأكيد هو فرصة عظيمة وإضافة كبيرة لتاريخ كل من يعمل بالصناعة في أي مجال".

وتابعت: "بالتأكيد أنا كمخرجة وشركة سينرچي وTH production وsky limit والنجم أكيد هيكون عندنا شروط معينة وطريقة معينة في اختيار جميع الأبطال وطاقم العمل كله وحين عدم توافرها أكيد مش هنشتغل، فقط هنشتغل مع اللي المواصفات تنطبق عليه وده شيء طبيعي في الصناعة بشكل عام ولا يقلل من أي أحد بالإضافة إلى أن جميعنا أصحاب وحبايب ونحترم بعض كامل الاحترام معلش طولت عليكم شكراً جزيلاً".

وبعد هذا المنشور هاجمها جمهور الفنانة مي عمر باعتبارها تقصدها في كلامها لأنها التي أعلنت مؤخراً عن اعتذارها على الفيلم، لتكتب المخرجة منشوراً آخر تعتذر فيه لمي، قائلة: "بعتذر عن أي جملة اتفهمت مني غلط في آخر بوست كتبته أنا بحترم وبقدر النجمة مي عمر وماقصدتش أي حاجة اتفهمت غلط بالعكس بحترمها جداً وأي فنان أو فنانة أخرى تم ترشيحها عشان لاحظت إن البعض فهم كلامي بشكل تاني، كل اللي قصدته هو توضيح اللي اتقال من بعض الصحافة اللي كتبت حاجات غير اللي اتقالت من النجمات المحترمات اللي تم ترشيحهم للفيلم وكان كله احترام وحب وصداقة وتمني كل منهم النجاح للآخر، لكم مني كل الاحترام والتوفيق".