خاص "لها"- بسبب أزمة صحية.. ميمي جمال تعتذر عن عدم مشاركة ثنائي "مسرح مصر"

القاهرة - "لها" 26 فبراير 2023

أعلنت الفنانة ميمي جمال اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "كشف مستعجل"، لثنائي مسرح مصر مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

وكشفت ميمي لـ"لها" عن السبب الذي دعاها للاعتذار عن المسلسل قائلة: السبب الحقيقي لاعتذاري عن المسلسل هو إصابتي بأزمة صحية شديدة، حيث تعرضت للإصابة بإنفلونزا شديدة منعتني من استكمال التصوير، وليس حقيقياً ما قيل عن وجود خلافات مع صناع العمل".

وتابعت: "ورغم عدم مشاركتي في مسلسل (كشف مستعجل) إلا أنني لن أغيب عن دراما رمضان حيث أشارك في مسلسل (علاقة مشروعة) مع ياسر جلال".

يذكر أن مسلسل كشف مستعجل يضم العديد من الفنانين، بجوار محمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر، منهم: هنادي مهنا، وإلهام وجدي، وأشرف عبد الغفور، ومحمد لطفي، وغيرهم من الفنانين.

وتعيش ميمي جمال حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها مسلسل "إيجار قديم" بالتعاون مع شريف منير، وصلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، وبسمة داوود، وحازم سمير، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخصية رمزي الذي يعود للإقامة مع والده بعد قرار إزالة المبنى الذي يعيش به، وتتوالى الأحداث بينهما.