فنادق "ماينور" تعلن افتتاح فندق "أنانتارا غراند كونفينتو دي أمالفي"

27 فبراير 2023

استمراراً للتوسع الأوروبي لفنادق "ماينور"، سيتم افتتاح فندق "أنانتارا غراند كونفينتو دي أمالفي" في ربيع عام 2023 بعد أعمال ترميم وتجديد واسعة النطاق. الفندق التراثي، الذي كان في ما مضى ديراً يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر، سيتم ترميمه لإعادته إلى مجده الأصلي. ويكشف العقار التاريخي عن أماكن إقامة ذات مظهر جديد ومفاهيم لتناول الطعام ومنتجع صحي معاد تصميمه بالكامل، على قمة منحدر يعلو 80 متراً عن مستوى سطح البحر مع إطلالات خلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

احتراماً للمواد والتصاميم الأصلية للمبنى الذي يبلغ عمره 800 عام، ستعمل فنادق "ماينور" على الموازنة بعناية بين عمليات الصيانة والترميم للحفاظ على المظهر الأصلي للواجهة مع إضفاء الدفء والحجم على التصاميم الداخلية. خلال عملية التجديد، سيتم تجديد الغرف والأماكن العامة في فندق "أنانتارا" الجديد في أمالفي، مع الحفاظ على الكنيسة الباروكية الموجودة في المبنى، وهي وجهة شهيرة لحفلات الزفاف.


للتعبير عن الاستمرارية والتراث، سيتم الحفاظ على الأرضيات والأسقف المقبّبة والجدران المغطّاة بالجير في غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 52. كما سيتم ابتكار تجربة الضيافة المميزة لأنانتارا من خلال إضافة المنسوجات الغنية والأثاث المنحوت والفن المعاصر المحلي وأحدث وسائل الراحة عالية التقنية. وسوف تحتفظ الأجنحة بشرفاتها الشاسعة مع أحواض سباحة وإطلالات شاملة على الساحل.

سيتم تزويد منطقة البار والردهة في قاعة الاستقبال بإضاءة معاصرة، مع سجاد مميز مصنوع من الألياف الطبيعية، وأثاث مريح باللون الكريمي. وفي المطعم الرئيسي الذي يقدّم نكهات البحر الأبيض المتوسط التقليدية والبيتزا على الحطب، ستُضاف فواصل معدنية شبكية مثيرة وألواح منحوتة لتوليد فاصل مع الصالة ولخلق جو أكثر حميمية لروّاد المطعم.

من جهة أخرى، سيُعاد افتتاح سبا أنانتارا الجديد المكسو بالحجر الجيري مع ثلاث غرف علاجية تقدّم خدمات علاجية وسط أجواء هادئة، إضافة إلى منطقة استرخاء مواجِهة للبحر وصالة رياضية مجهزة تجهيزاً كاملاً للتمارين الرياضية مع إطلالات ساحلية.

يعمل فندق "أنانتارا غراند كونفينتو دي أمالفي" تحت اسم NH Collection Grand Hotel Convento di Amalfi، وسيكون ثاني منشأة "أنانتارا" في إيطاليا بعد الإضافة الأخيرة لفندق Anantara Palazzo Naiadi Rome ، والثامن للعلامة التجارية في أوروبا.