حقيقة صفعة عادل إمام

فيلم قصير, عادل إمام, بودرة الخدود, كندة علوش, رامز جلال, صفعة

23 أكتوبر 2012

أثارت صفعة النجم الكبير عادل إمام على وجه الفنان الشاب رامز جلال، أثناء العرض الخاص لفيلم "برتيتة"، جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية والفنية، خاصة أن الفنانين تجمعهما علاقه صداقة ظهرت بقوة في بداية لقائهما.

وفيما توقع البعض أن يكون رامز جلال قد ضايق عادل إمام بأحد مقالبه المشهور بها، خاصة أن الغضب بدا واضحاً على وجه الزعيم أثناء صفع رامز، لكن الحقيقة أن رامز بالفعل ظهر أمام الزعيم بشكل مفاجئ ليباغته بالتقاط صورة معه، فما كان من عادل إمام إلا أن قرر الهرولة خلفه في قاعة السينما أمام كل الحضور، وحين أمسك به اتفقا على أن يقدما معاً تمثيلية صدقها جميع الموجودين، بأن وضع رامز يده على خده الأيمن وصفعه عادل إمام على وجهه ليبدو للجميع أنها صفعة حقيقية، إلا أنها كانت تمثيلاً وكأنها مشهد من فيلم.

كثيرون من الحضور، خاصة الذين كانوا على مسافة بعيدة من الحدث، صدقوا فعلاً أن الصفعة حقيقية، لا سيما أن رامز جلال غادر قاعة العرض قبل أن يبدأ الفيلم بصحبة الفنانة الشابة زينة، لكن كل الذين كانوا على مقربة من الواقعة يعرفون أنها كانت مجرد مزحة، وأن رامز بعد أن أظهر أمام الناس علامات الغضب والصدمة عاد للجلوس مع عادل إمام ليضحكا معاً.

فيلم "برتيتة" بطولة كندة علوش ودينا فؤاد وأحمد السعدني وأحمد صفوت. وحرص عدد كبير من النجوم على حور العرض الخاص وتهنئة أبطال العمل.