Bad Boy Extreme عطر بلمسة جديدة لرجل أنيق

09 مايو 2023

تقدّم Carolina Herrera عطرها الجديد Bad Boy Extreme بلمسة جديدة تجمع بين نفحات الزنجبيل المنعشة ونجيل الهند الدافئ، إلى جانب عبق الكاكاو والنفحات القاعدية الخشبية من الباتشولي، لتقدّم توليفة مميزة في عالم العطور الرجالية المستدامة. وتحتفي الحملة الترويجية للعطر بروابط الأخوّة التي يعكسها عطر "أو دو بارفان" الجديد من خلال تصوير مجموعة من النجوم البارزين، بمن فيهم Josh Upshaw وTy Ogunkoya وEric Martin وAida Andrews، ممن يظهرون الملامح الرجولية المختلفة التي تتكامل مع رائحة العطر القوية والمميزة.


وتتميز إصدارات Bad Boy بتوليفة متباينة تحاكي أوجه التناقض والاختلاف في شخصية الرجل العصري. وتقدّم العلامة عطر Bad Boy Extreme المميز بتركيبة فريدة تجمع بين أكثر العناصر تبايناً وجرأة، حيث عمل خبراء العطور Quentin Bisch وLouise Turner وYann Vasnier على تطوير هذه التوليفة المذهلة اعتماداً على المكوّنات الطبيعية والمستدامة.

ويتميز العطر بالنفحات العليا الحمضية اللاذعة التي تتألف بشكل رئيس من خلاصة جديدة للزنجبيل. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال خبير العطور Quentin Bisch: "نجحنا باستخلاص الرائحة المنعشة الطبيعية للزنجبيل ومزجها مع عبير الحمضيات المميز في توليفة العطر الجديد، من خلال عملية تُسمّى "التقطير الومضي"وتسمح باستخلاص العبق الأمثل من النبات وتخفيض البصمة الكربونية مقارنةً مع استخدام التقنيات التقليدية". ويمتزج الزنجبيل مع نفحات البرغموت القويّة ليعزز حيوية العطر ويضفي عليه عبقاً فوّاحاً يدوم طويلاً.

ويستكمل العطر تركيبته الحيوية والمتباينة من خلال النفحات الدافئة لنجيل الهند، الذي رافق العلامة في رحلتها الإبداعية في ابتكار أفخر العطور وأكثرها تميّزاً. ويشرح خبير العطور Quentin Bisch عن عملية استخلاص نجيل الهند من بلده الأصلي الهند خصيصاً لابتكار عطر Bad Boy Extreme، قائلاً: "ساهمت زراعة نجيل الهند في موطنه الأصلي بتعزيز عبقه العطري وتسهيل عملية حصاده ودعم المجتمعات المحلية".

ويتزايد الطلب على الأراضي الزراعية في الهند بفضل نبات نجيل الهند الذي تتم زراعته في بيئة ملحية، حيث يعود بأفضل النتائج والمنفعة ويسهُل حصاد جذوره التي تُستعمل في ابتكار النفحات العطرية المميزة. كما تشكّل زراعة نجيل الهند في الأراضي الهندية مصدر دخل إضافياً للسكان المحليين، حيث يعملون في زراعته وحصاده بعد انتهاء موسم الأرزّ الذي يستمر لمدة أقصاها ثلاثة أشهر فقط.


وتتعزّز النفحات الخشبية الوسطى لنجيل الهند مع لمسات دافئة من عبق الكاكاو النقي والغورماند، إضافة إلى نفحات الباتشولي الأندونيسي القاعدية التي تمنح العطر العناصر الرجولية القوية المميزة بلمسات خشبية منعشة. حيث نجح الخبراء بإيجاد القوة الحقيقية لجذور الباتشولي من خلال عملية مبتكرة يتم فيها استخراج الزيوت الأساسية، وتتعرّض أوراق الأشجار المقطوفة لعملية تخمير خفيفة تساعدها على إفراز روائح عطرية مذهلة، فتتمثل النتيجة النهائية بعد الحصول على الزيوت الأساسية بمكوّنات خشبية غنية لنبات الباتشولي.

وتبرز إلى جانب العناصر الأساسية المميزة للعطر وطرق استخلاصها المبتكرة بعض اللمسات الإضافية التي تمنح العطر الجديد قوامه الغني، حيث تضفي نبتة المريمية عبقاً مذهلاً على النفخات العليا، بينما تمنح نفحات المسك القاعدية الحلوة اللمسات الرجولية القوية التي تميّز العطر. وتكتسب هذه المكوّنات رائحة أكثر تركيزاً بإضافة حبوب التونكا والتبغ الممزوج مع نفحات العنبر الحلوة، لتمنح عطر Bad Boy Extreme رائحة ناعمة ومتوازنة تتناغم مع كثافة العطر الفريد.