منة فضالي تكشف سرّاً للمرة الأولى عن حملها وإجهاضها

القاهرة – "لها" 12 مايو 2023

كشفت الفنانة منة فضالي للمرة الأولى عن سر صادم في حياتها، يخص فترة زواجها من الملحن محمد ضياء، الذي انفصلت عنه بعد سبعة أشهر فقط من الزواج.

وقالت منة في تصريحات إعلامية: "هناك سر أكشفه للمرة الأولى في حياتي، وهو أنني كنت حاملاً أثناء زواجي، وبسبب الخلافات قررت أن أُجهض نفسي في الأشهر الثلاثة الأولى حتى لا يكون هناك أي اتصال بيني وبين والد الطفل".

ومن المعروف أن منة فضالي كانت متزوجة من الملحن محمد ضياء سرّاً عام 2008، لكنهما انفصلا بـعد سبعة أشهر من الزواج؛ حيث قالت إنه كان يعتدي عليها بالضرب، ويعترض على مهنتها كممثلة، ويمنعها من الظهور الإعلامي والخروج بملابس معينة.

من جهته، نفى محمد ضياء اتهامات منة فضالي، مؤكداً عدم ضربه لها بالقول: "أقسم بالله عمري ما ضربتها ولا مرة، عشان أقسمت مرة زقيتها زقة كنت عايز أعدّي، وقلتلها إبعدي كده".

كما تطرق محمد ضياء الى الحديث عن سبب زواجهما عرفياً، قائلاً: "لما تكتمل شروط العرفي كلها أعتقد يبقى حلال، بما فيها الإشهار والولي ده حصل بعقد واتعمل له صحة توقيع في محكمة بس مكنتش عايز أعلن الموضوع". وأضاف: "أنا عملت ده عشان الزواج المؤقت اسمه زواج متعة، عملته كأنه خطوبة، حتى لو لمسة إيد يبقى حلال، مؤقتاً لغاية ما أدخل مرحلة الزواج الرسمي".