الأعراس

بالفيديو - أجواء صاخبة ودبكة ممتعة في حفل حنّاء ماريتا الحلاني

06 يونيو 2023

يواصل النجم اللبناني عاصي الحلاني وزوجته كوليت الاحتفالات التي تسبق حفل زفاف ابنتهما الكبرى ماريتا وخطيبها كميل أبي خليل القريب.

وبعد حفلة وداع العزوبية والأجواء المرحة في المنزل، حرص عاصي على تطبيق التقاليد اللبنانية والبعلبكية منها بشكل خاص، فأقام حفل حنّاء تقليدياً في منزله بالحلانية في بعلبك، وكانت الأجواء حماسية.


وفي ليلة الحنّاء، اختارت العروس قفطاناً أنيقاً باللون الأبيض ومطرزاً بخيوط ذهبية بما يتلاءم مع أجواء الحفل، وبدت في غاية الجمال وهي ترقص الدبكة وتحمل صينية الحنّاء وتتمايل بها مع خطيبها، كما تألقت بتسريحة شعر بسيطة مع إكسسوار ذهبي زيّن شعرها ومكياج بسيط يبرز جمالها الطبيعي.


وظهر في أحد المقاطع والد العروس وهو يدبك بحماسة خلال وضع الحنّاء على أيدي العروسين، ويتمايل بالعباءة السوداء على الأنغام التي تردّد "تتهنى يا عريس الزين"، بينما اختارت والدتها كوليت عباءة بتصميم القفطان باللون الأسود ومطرّزة بالذهبي، وكانت إطلالتها راقية ولافتة.


وخلال الحفلة، لفت أبناء عاصي الحلاني الأنظار بتلقائيتهم وعفويتهم في التعامل مع المدعوين، وظهر ابنه الوليد بالعباءة التقليدية وغنّى لبلدته التي تحتفل بشقيقته وسط تفاعل كبير من المحيطين به، كما حرص الوليد على مشاركة عائلته بالدبكة، واستعرض مهارته بالرقصة اللبنانية التقليدية.