جدّدوا بشرتكم بسرعة تفوق سرعة تقدّمكم في السنّ مع لانكوم وكريم RÉNERGIE H.P.N. 300-PEPTIDE CREAM

06 يونيو 2023
بعد ٣٠ عامًا من إطلاق كريم Rénergie Double Performance الأصلي الشهير في عام ١٩٩٢، تُعلن لانكوم عن ابتكار ثوريّ جديد توصّلت إليه من خلال العلوم التجديديّة: كريم Rénergie H.P.N. 300-Peptide. بعد طرح سيروم Rénergie H.C.F. الثلاثي، يأتي إطلاق هذا الابتكار الذي قُدّم طلب لتسجيله كبراءة اختراع، وهو يتميّز بتركيز عالٍ من المكوّنات الفعّالة القويّة – التي كان الجمع بينها يعدّ مستحيلًا في السابق – في تركيبة رائعة للغاية تساعد البشرة على التجدّد بسرعة أكبر من سرعة تقدّمها في السنّ. عزّزت التركيبة المبتكرة الجديدة بتركيز جديد من حمض الهيالورونيك، ٣٠٠ نوع من الببتيدات المكتشفة، والنياسيناميد بقوّته المثبتة، وهي تأتي في عبوة جديدة قابلة لإعادة التعبئة.


إنجاز تمّ التوصّل إليه بفضل تعاون جديد في مجال العلوم التجديديّة

كريم Rénergie H.P.N. 300-Peptide Cream هو حصيلة ٤٠ عامًا من الخبرة العلميّة. تستند تركيبته إلى العلوم التجديدية وهو يستفيد بطريقة مبتكرة من قوّة الببتيدات التي هي أجزاء من البروتينات أساسيّة لبنية البشرة. بعد أن كانت مكونًا جوهريًا في تركيبات Rénergie طوال عشرات السنوات، هذا العام، تتطلّ الببتيدات بشكل جديد تمامًا. بفضل أبحاثنا، توصّلنا إلى اكتشاف مجموعة أوسع وأكثر قوّة من الببتيدات الموجودة في المستخلصات النباتيّة. ففي حين أنّ معظم الببتيدات المستخدمة في مستحضرات التجميل اصطناعيّة، إلّا أنّنا أصبحنا ندرك التنوّع الكبير للببتيدات في المستخلصات النباتيّة – والتكامل القائم بينها، حيث أنّها تعمل معًا لتعزيز الفوائد التي توفّرها للبشرة.


كريم RÉNERGIE H.P.N. 300-PEPTIDE الجديد

مزيج من 300 نوع من الببتيدات مع حمض الهيالورونيك والنياسيناميد

حرصًا على تقديم مستوى جديد من المقاومة العالية الأداء لعلامات التقدّم في السنّ، يجمع هذا المستحضر المبتكر بإتقان وفي تركيبة واحدة بين مزيج من 300 ببتيد ومكوّنين فعّالين آخرين معروفَين: حمض الهيالورونيك و النياسيناميد.