بالفيديو - أمير المصري يكشف حقيقة ارتباطه بأسماء جلال ومواصفات فتاة أحلامه

القاهرة - "اها" 10 يونيو 2023

حلّ الفنان أمير المصري ضيفاً على برنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان حيث تحدث عن الاخبار التي تم تداولها مؤخراً حول ارتباطه بالفنانة أسماء جلال.

وقال المصري: "مفيش حاجة، هذا كلام بالطبع والسوشيال ميديا بيحبوا يكتشفوا حاجة جديدة وأنا مش الوحيد اللي حصل معايا كدا".

وأضاف: "حتى الآن لسه ملقتش شريكة حياتي، ولما رجعت مصر قررت البحث عن أهدافي في العمل، وأفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية، لأن العقل يحافظ على الحب والاحترام، وهذا أهم شيء في العلاقات".


وتابع أمير: "مش همي أوي الشكل، تكون بتخلي بالها من نفسها، وجدعة وبتحب نفس الحاجات اللي أنا بحبها".

يذكر أن أمير المصري شارك في فيلم Club Zero للمخرجة جاسيكا هاونسر، والذي نافس به في المسابقة الرسمية بالدورة 76 من مهرجان "كان" السينمائي والذي أقيم في الفترة بين 16 حتى 27 أيار (مايو)، حيث كان العرض العالمي الأول للفيلم خلال فعاليات المهرجان يوم 22 أيار (مايو).

وتعتبر تلك المشاركة الثانية للنجم المصري في مهرجان "كان" السينمائي، حيث شارك مسبقا بفيلم Limbo والذي حظي بنجاح واسع وردود نقدية إيجابية، قبل أن ينطلق في جولاته بمهرجانات سينمائية دولية كان أهمها مهرجان "لندن"، "القاهرة"، "ميونخ" السينمائي الدولي.

ومؤخرًا قدم أمير المصري شخصية "محمد الفايد" في المسلسل الأميركي العالمي The Crown، كما قدم شخصية طبيب مصري في الحرب العالمية الثانية بالمسلسل البريطاني SAS Rogue Heroes، وشارك في المسلسل الغنائي الاستعراضي "مجنونة بيك"، كما عُرض له الفيلم المصري "هاشتاج جوزني" في دور العرض العربية.