الكشف عن حقيقة اعتزال هدى رمزي

القاهرة – "لها" 14 يونيو 2023

كشف الفنان شريف رمزي حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن إعلان الفنانة هدى رمزي اعتزالها التمثيل، بعد عدم ظهورها في أعمال فنية لما يقرب من 30 عاماً.

قال شريف إن عمّته هدى رمزي لم تجد عملاً يُقنعها بالعودة الى الجمهور، مؤكداً أنها تحب مجال الفن ولم تعتزله. وأضاف: "هي بتحب الحكاية وابتعدت بقالها فترة، لكن لو جالها دور حلو هتفكر فيه، معتقدش أنها اعتزلت، هي كانت مبتعدة بس أكيد لو فيه دور كويس هترجع تاني".

يُذكر أن هدى رمزي شاركت في العديد من الأعمال الفنية، حيث درست في قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام - جامعة القاهرة، وبدأت العمل في الفن في منتصف سبعينيات القرن الماضي، وتعاونت مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: عادل إمام، فاروق الفيشاوي، حسين فهمي، صلاح ذو الفقار، نور الشريف، وآخرون.

كما قدّمت العديد من الأعمال الفنية، منها: "حنفي الأبهة"، "عشاق لا يعرفون الحب"، "الكهف والوهم والحب"، "اغتصاب"، "الزوجة أول من يعلم"، "المليونيرة الحافية"، "العبقري والحب"، "بئر الخيانة"، و"جري الوحوش".

يُذكر أن آخر أعمال هدى رمزي، فيلم "الصديقان" الذي عُرض عام 1993، وجسّدت خلاله شخصية سيدة تدعى مُنى، وتعاونت فيه مع الفنان الراحل سمير صبري، أحمد عبد الوارث، سلوى عثمان.