توهّج Armani الشهير بات معزّزاً ببلاش بلمسات مشرقة

19 يونيو 2023

LUMINOUS SILK هو الفاونديشن الشهير من Giorgio Armani، ولطالما عُرف بكونه "أهمّ سرّ من أسرار" خبراء المكياج. اليوم، وبعد عقدَين على ابتكاره، بات الحصول على إشراقة LUMINOUS SILK الخالية من العيوب في متناول الجميع، بعد أن كانت في البداية حكراً على خبراء المكياج. من خلال تركيبات مستلهمة من ملمس الحرير الناعم، تجسّد المستحضرات الستّة لمجموعة LUMINOUS SILK فلسفة Giorgio Armani المتمثّلة في إبراز الجمال الطبيعي.


واليوم، ينضمّ إلى هذه المجموعة بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH. تتّسم تركيبة هذا البلاش بقوام حريري ناعم، وهي تُضفي على الخدود لمسة لونيّة مشرقة مثالية، تُضاف إلى توهّج LUMINOUS SILKالطبيعي. يتوافر بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH بسبعة ألوان معزّزة لجمال البشرة، وهو يضيف جانباً جديداً ملوناً إلى مجموعة LUMINOUS SILK.

بفضل هذه الإضافة الجديدة، أصبحت مجموعة LUMINOUS SILK تضمّ ستّة مستحضرات معزّزة لجمال البشرة. يمنح برايمر LUMINOUS SILK HYDRATING PRIMER الأساس المثالي للفاونديشن، أمّا فاونديشن LUMINOUS SILK FOUNDATION، المتوافر بتشكيلة من ٤٠ لوناً، فيمنحكم نتيجة خالية من الشوائب. لتصحيح العيوب وتعزيز الإشراقة، يمنحكم كونسيلر LUMINOUS SILK CONCEALER نتيجة متقنة ورائعة. وتغمر بودرة LUMINOUS SILK GLOW FUSION POWDER البشرة بإشراقة تدوم طويلاً، في حين تُعزّز تركيبة FLUID SHEER السائلة الإشراقة أو تُضفي لوناً حسب الرغبة.

بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH – ملوّن الخدود المتألق الجديد

تجمع الإضافة الجديدة إلى مجموعة LUMINOUS SILK، بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH المبتكر، بين اللمسة اللونيّة المشرقة المثالية ومظهر البشرة الطبيعي بلمسات LUMINOUS SILK. بفضل سهولة تطبيقها الفائقة، ونتيجتها المتقنة تماماً، تتيح تركيبة LUMINOUS SILK GLOW BLUSH للجميع إمكانية الحصول على إطلالة LUMINOUS SILK المتقنة بطريقة بسيطة.

تتميّز تركيبة البلاش بتكنولوجيا فريدة تقوم على مادة مالئة مستخلصة من الحرير، تمنح قواماً حريرياً فائق النعومة عند تطبيقها على البشرة. وتساهم الأصباغ الكرويّة العاكسة للضوء في ارتداد الضوء عن الوجه بشكل متساوٍ. لولا الأصباغ الكرويّة لكان الضوء سينعكس في اتّجاه واحد فقط، لكن بفضلها فإنّه يتناثر في مختلف الاتّجاهات، لإضفاء تأثير soft-focus مغشّى. تغطّي هذه الأصباغ الخاصّة البشرة وتضفي عليها تأثير بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH الجذّاب الخافي للعيوب. كما تحتوي تركيبة البلاش على تكنولوجيا ميكا 2.0 التي تُضفي إشراقة طبيعيّة شفّافة ولامعة.

يتوافر بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH بتشكيلة من سبعة ألوان معزّزة لجاذبية البشرة، تتنوّع بين درجات الزهري، المرجاني، الأحمر، البيج والخوخي. كما أنّ هذا البلاش معدّ ليناسب مختلف ألوان البشرة، ويُمكن تحديد اللون المثالي منه عبر مطابقته مع لون الشفاه الطبيعي.

الجدير بالذكر أنّ سطح بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH يحمل علامة Giorgio Armani الشهيرة التي تزيّن كذلك علبته السوداء الأنيقة.


فاونديشن LUMINOUS SILK FOUNDATION – سرّ البشرة المشرقة والخالية من العيوب

كان فاونديشن LUMINOUS SILK FOUNDATION التجسيد الأول لفلسفة Giorgio Armani المتمثلة في تحسين مظهر البشرة من خلال طبقة فائقة الرقة. يجمع مستحضر المكياج المبتكر هذا بين التأثير المجمّل والمعزّز للنضارة بفضل تركيبته التي تغمر الوجه بالإشراق. وتشمل تشكيلة ألوان الفاونديشن ٤٠ درجة لونيّة، بحيث يُناسب كل ألوان البشرة وأنواعها.

من خلال قوامه السائل وتغطيته الطبيعيّة، يكشف فاونديشن LUMINOUS SILK FOUNDATION تألّق البشرة الطبيعي. تقوم تركيبة هذا الفاونديشن على مكوّنات فائقة النعومة بفضل عمليّة فريدة، وهي تجمع بشكل متوازن بين الأصباغ العالية النقاء والقاعدة شبه الشفّافة، للحصول على التأثير اللوني الأمثل من خلال الكميّة المناسبة تماماً من الأصباغ. كما تتضمّن هذه التركيبة المعدّة بمنتهى الدقّة الغليسرين الذي يغمر البشرة بالترطيب.

بفضل التأثير المتقن الذي يمنحه فاونديشن LUMINOUS SILK FOUNDATION، فإنّه يُعدّ مستحضراً أساسياً للحصول على إطلالة متألقة ورائعة. كما يُمكن تكييف تأثيره بما يُناسب كلّ نوع من أنواع البشرة، من دهنيّة ومختلطة إلى جافّة وحسّاسة. يقوم هذا الفاونديشن على تكنولوجيا Micro-fil™، وهو يغمر البشرة برقّة تحاكي نعومة الحرير. كما أنّ تركيبة الفاونديشن المرطّبة والخالية من الزيوت قابلة للتعزيز بسهولة، حيث يمكن الاكتفاء بطبقة رقيقة منها أو وضع عدة طبقات منها لتغطية معزّزة.

فاونديشن LUMINOUS SILK FOUNDATION سهل التطبيق ضمن نظام المكياج اليومي، وهو متوافر بحجمَي ٣٠مل و١٨مل، ويُعدّ هذا الأخير مثالياً للحصول على مظهر بشرة مشرق ومثالي أثناء التنقّل.

كونسيلر LUMINOUS SILK CONCEALER – التغطية المثلى متعددة الاستعمالات

يتوافر كونسيلر LUMINOUS SILK MULTI-PURPOSE CONCEALER بتشكيلة من ٢٣ لوناً، وهو يخفي العيوب ويُضفي لمسة من الإشراق. يمنح هذا الكونسيلر، بقوامه الخفيف والمريح، نتائج متقنة وخالية من الشوائب.

تخفي تركيبته الفريدة الهالات السوداء تحت العين، الاحمرار والشوائب، مع إضفاء لمسة معزّزة للإشراقة على البشرة. ويتّسم LUMINOUS SILK MULTI-PURPOSE CONCEALER بهذا التنوّع في الاستعمالات بفضل قوامه فائق الرقة، بالإضافة إلى تركيبته المركّزة بالأصباغ. تتكوّن هذه التركيبة من أصباغ معدنيّة مغلّفة بالأحماض الأمينية ومن كريّات مكروية فائقة الخفة تضمن التغطية من دون إثقال البشرة، بحيث لا تتكتّل التركيبة ولا تتجمّع في الخطوط الرفيعة. أمّا محتواها من الغليسرين والفيتامين إي فيمنح ترطيباً لمدة ٢٤ ساعة، في حين يُساهم الكافيين في تخفيف الهالات السوداء والانتفاخ حول العين. وتُضفي المواد المالئة في التركيبة إشراقة على البشرة، كما تعمل على إخفاء مظهر الخطوط الرفيعة.

تتيح أداة التطبيق الخاصة بالكونسيلر الحصول على تأثير مكيّف حسب الحاجة. يُمكن تغطية الأجزاء المحدّدة بواسطة رأس أداة التطبيق، أمّا استخدام الجزء المسطّح فيعزّز النضارة والإشراقة، قبل التوزيع بواسطة رؤوس الأصابع أو باستخدام فرشاة.