Irresistible Rose Velvet... رقّة آسرة وجرأة جديدة

20 يونيو 2023

تمّ إطلاق عطر "إرّيزيستيبل" Irresistible Eau de Parfum من "جيفنشي" Givenchy عام 2020، وهو ينضح منذ ذلك الحين بهالة آسرة تحملنا في رقصة على نغمات مُحرّرة. باعتباره مُركّزاً حقيقياً للجاذبيّة المُطلقة، يُشكّل عطر الدار النابض هذا دعوةً للاستسلام لحيويّته المُعبّرة.

يشهد العام 2023 موجة جديدة من الرقّة، إذ يكشف عطر "إرّيزيستيبل روز فلفت" Irresistible Rose Velvet Eau de Parfum عن جانبه الأكثر سحراً على الإطلاق، فراحت القلوب تخفق على إيقاعه الجذّاب الفاتن.


عبوة لافتة

تتزيّن قارورة عطر "إرّيزيستيبل روز فلفت" Irresistible Rose Velvet Eau de Parfum الجذابة للغاية، بتصميم جديد يُعيد إلى الأذهان لمسة رقيقة موقظة للحواس.

كما وأنّ هذه القارورة الحاصلة على امتياز والمُفعمة بروح قويّة وناعمة في آنٍ معاً، مطليّة من الداخل بلون غير شفّاف يذكّر بظلّ البودرة الزهرية الفاتحة. وتتّخذ جوانبها المنشوريّة مظهراً مميّز البنية، في حين يُغلّف الشريط الزهري المعدني عنق القارورة لبثّ نفحة من الأناقة المطلقة. إضافةً إلى ذلك، تزدان عبوة العطر الجديد باللون الزهري المُحايد المُعزّز بالأطراف المعدنيّة.


تماشياً مع سياسة عطور "جيفنشي" Givenchy من حيث المسؤوليّة الاجتماعيّة والبيئيّة التي تحمل عنوان "التجرّؤ على إعادة الابتكار" Dare to Reinvent، فإنّ قارورة ماء العطر "إرّيزيستيبل روز فلفت" Irresistible Rose Velvet Eau de Parfum مصنوعة بنسبة 20% من الزجاج المُعاد تدويره. أمّا بالنسبة إلى كرتون العبوة، فهو مصنوع من ألياف مصدرها غابات تتمّ إدارتها بشكل مستدام ومُصدّقة من مجلس رعاية الغابات FSCTM، إلى جانب مصادر أخرى خاضعة للرقابة. وكما هي الحال مع كل عطور "جيفنشي" Givenchy، فإنّ عطر "إرّيزيستيبل روز فلفت" Irresistible Rose Velvet Eau de Parfum يتم صنعه في مشاغل الدار الفرنسيّة الحاصلة على شهادة أيزو ISO 14001 البيئية منذ العام 2015.