"قصر السراب" منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطلق عروضاً مميزة في عيد الأضحى المبارك

20 يونيو 2023

أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، من موقعه الفريد في صحراء الربع الخالي الشهيرة، عن إطلاق مجموعة من التجارب المميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وخلال فصل الصيف. ويتيح المنتجع الفاخر فرصة الابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالفخامة الاستثنائية مع المشاهد الطبيعية الخلاّبة وحُسن الضيافة العربية، من خلال تشكيلة مميزة من العروض المصمّمة لتناسب جميع الضيوف.

ويقع قصر السراب بإدارة أنانتارا على أطراف إمارة أبوظبي في صحراء الربع الخالي التي تُعدّ أكبر صحراء رملية في العالم، حيث يبرز وسط الكثبان الرملية الصفراء ليدعو الضيوف إلى الاستمتاع بتجارب مميزة وفق أعلى مستويات الفخامة. ويقدّم المنتجع العديد من الأنشطة التي تتيح للضيوف الاستمتاع بروعة وجمال الصحراء العربية، بما في ذلك جولة بين الكثبان الرملية على ظهور الجِّمال وتناول الطعام تحت سماء الصحراء المليئة بالنجوم، إضافة إلى الاسترخاء مع تقاليد الحمّام المغربي، والتنزّه بجانب المسبح المحاط بأشجار النخيل الخلابة.


عروض عيد الأضحى المبارك وفصل الصيف

يقدّم المنتجع الصحراوي المميز عرض مفاجأة الصيف بأسعار تبدأ من 955 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة الواحدة، مع ترقية مجانية إلى فئة الغرف الأعلى والتي تصل للترقية إلى جناح، مع وجبة فطور شهية لشخصين وفطور مجاني للأطفال دون سنّ 6 سنوات، ورصيد سبا بقيمة 200 درهم إماراتي.

كما يوفر المنتجع كل ميزات عرض مفاجأة الصيف في عيد الأضحى المبارك بين 27 حزيران/يونيو و2 تموز/يوليو، مع فرصة الحصول على 30 دقيقة مجانية في السبا عند حجز جلسة علاجية لمدة 60 دقيقة.

ويدعو المنتجع ضيوفه إلى تجربة العديد من الأنشطة المدفوعة التي تتميّز بالتشويق، مثل ركوب الجِّمال وركوب الدرّاجات الرباعية، إلى جانب العروض الفريدة مثل عرض الصقور وكلاب الصيد السلوقية. كما يتيح عرض عيد الأضحى المميز المشاركة في نشاط مجاني مع كل نشاطين يتم حجزهما، ليوفر فرصة استكشاف تراث الصحراء في رحلة أصيلة وغامرة. ويقدّم المنتجع مجموعة من الأنشطة المجانية، مثل عروض الصقور، والمشي الليلي لاستكشاف الصحراء، وركوب الدرّاجات الجبلية، إضافة إلى مشاهدة عروض السينما تحت النجوم في تجربة داخلية مميزة تتوافر في عطلة نهاية الأسبوع.

كما يطلق المنتجع الفاخر عرض الإقامة وتناول الطعام مجاناً للأطفال بعمر 12 عاماً وما دون خلال عيد الأضحى المبارك، ويتيح العرض الفرصة للمشاركة في برنامج نادي الأطفال الذي يضم العديد من الأنشطة الشيقة، مثل الرسم على الوجه، ودروس الطهو، ونشاط الألعاب الأولمبية، وجلسات الرسم بالحنّاء، وتناول الطعام على الطريقة العربية التقليدية، والتعلّم عن حيوانات الصحراء، ومشاهدة عروض السينما تحت النجوم، إضافة إلى الألعاب الأولمبية في حوض السباحة، وتجربة ديسكو الأطفال المصغّرة.


عرض الفيلا الصيفية المميز

يمكن العائلات والمجموعات الكبيرة اختيار عرض الفيلا الصيفية المميز وحجز فيلا بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، مع حوض سباحة خاص وتراس، للاستمتاع بالإطلالة الصحراوية الخلابة وقضاء أجمل الأوقات في أجواء خاصة. ويتوافر هذا العرض أيضاً خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وتبدأ الأسعار من 1995 درهماً إماراتياً، حيث يشمل الإقامة وتناول الطعام مجاناً للأطفال دون سنّ 6 سنوات.

عرض تجربة الرفاهية المتكاملة

يوفر عرض تجربة الرفاهية المتكاملة الذي أُطلق أخيراً فرصة اختبار أجمل التجارب الفاخرة، ويشمل الإقامة لشخصين بأسعار تبدأ من 2830 درهماً إماراتياً، ووجبات فطور وغداء وعشاء مميزة (باستثناء مطعم سهيل) ومشروبات منعشة يومياً. ويغطّي العرض كل التكاليف، بما في ذلك نشاط مجاني واحد في كل ليلة إقامة لتعزيز روح المغامرة لدى الضيوف.