خاص "لها" - نادية مصطفى تكشف تطورات حالة هاني شاكر الصحية بعد العملية الجراحية

القاهرة – "لها" 21 يونيو 2023

خضع الفنان الكبير هاني شاكر، نقيب الموسيقيين السابق لجراحة بالمنظار لاستئصال جزء من القولون بعد تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية.

وكشفت الفنانة نادية مصطفى، في تصريح خاص لـ"لها" تفاصيل العملية الجراحية مؤكدةً أن الحالة الصحية للفنان هاني شاكر جيدة وأنه غادر المستشفى بالفعل، بعدما خضع لجراحة استئصال جزء من القولون عقب إصابته بالتهابات حادة فيه، وأن الجراحة أُجريت منذ أسبوع ولم يُعلَن عنها تلبيةً لرغبة الفنان الكبير حتى لا يقلق جمهوره عليه، وهو الآن في المنزل.


وكان هاني شاكر قد كشف عن العملية الجراحية من خلال منشور عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أرفقه بصور له من داخل المستشفى، وقدّم من خلاله الشكر للطاقم الطبي الذين شاركوا في إجراء العملية الجراحية.

من ناحية أخرى، يستعد هاني شاكر لطرح أغنية قريباً على موقع "يوتيوب" وكل المنصات الموسيقية، ومن المقرر أن يبدأ في أعمال الهندسة الصوتية للأغنية عقب انتهاء كل التسجيلات الخاصة بها. ويتعاون هاني فيها مع الشاعر بهاء الدين محمد والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل.

وكان الشاعر بهاء الدين محمد قد روّج للأغنية بصورة نشرها عبر حسابه في "تويتر" ظهر فيها مع هاني شاكر وباقي صنّاع الأغنية، وعلّق عليها قائلاً: "حاولوا تحضروا قلوبكم وإحساسكم علشان تتحملوا الدراما اللي جايه علشان ح تغوص ف كل الجراح".