بالفيديو - بعد تعاونها مع محمد ورامي إمام... ياسمين صبري توجّه رسالة الى والدتهما

القاهرة – "لها" 13 يوليو 2023

خلال لقاء لها مع برنامج "Et بالعربي"، تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن تعاونها مع الفنان محمد إمام للمرة الثالثة في فيلم "أبو نسب" الذي يخرجه شقيقه رامي إمام، ووجّهت رسالة خاصة إلى والدتهما.

وقالت ياسمين: "بوجّه تحية لمحمد إمام، ثالث فيلم معاه، وبستمتع في العمل معاه جداً، وإحنا فاهمين بعض، أستاذ رامي أول مرة أشتغل معاه، وتشرّفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف، وبيحس بالممثل وبتعبه وبطاريته لو قلت".


وأضافت: "عايزة أوجّه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام "هالة" يا زين ما ربت، وعادل إمام يا زين ما اختار، ومقابلتش الزعيم ولا مرة، لكن كلمته في التليفون مرة، وبتمنى له طول العمر، وأنا في اللوكيشن معاهم بحس إني وسط عيلتي، وهما جُمال ولطاف أوي، وخبرة ودمهم خفيف جداً".

وتجسّد ياسمين صبري في الفيلم شخصية مدرّبة تنمية بشرية (لايف كوتش)، بينما يجسد محمد إمام شخصية طبيب أطفال ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم.

ويشارك ياسمين صبري في بطولة فيلم "أبو نسب"، عدد من نجوم الفن بينهم: هالة فاخر، وفاء عامر، ماجد الكدواني...، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

يُذكر أنه يُعرض حالياً لياسمين صبري فيلم "البعبع"، الذي تشارك في بطولته مع النجم أمير كرارة، حيث كشفت عن تجربتها مع أمير كرارة قائلةً: "العمل مختلف عما قدمت من قبل وسعيدة بالعمل مع أمير كرارة، والكواليس كانت ممتعة مع كل فريق العمل".