افتتاح أجنحة فندقية جديدة في العنوان دبي مول والعنوان بوليفارد

19 يوليو 2023

كشف العنوان دبي مول والعنوان بوليفارد عن أجنحة جديدة في الفندقين الواقعين في قلب دبي. ويقدّم جناح غراند داون تاون في فندق العنوان دبي مول وجناح غراند برج فيو في فندق العنوان بوليفارد، تجربة ضيافة راقية تتميز بالأناقة والفخامة في وسط مدينة دبي. وتجمع الأجنحة الجديدة بين التصميمات الداخلية الفخمة ووسائل الراحة الحديثة والشرفات الخاصة والإطلالات الخلابة، ما يجعلها وجهةً مثالية للضيوف.


جناح غراند داون تاون في فندق العنوان دبي مول

يقدّم هذا الجناح إطلالات رائعة على برج خليفة ومدينة دبي، ويتكوّن من ثلاث غرف نوم وغرفتي معيشة، مع إمكانية استيعاب ستة أشخاص بالغين وأربعة أطفال. ويُعد هذا الجناح وجهةً مثاليةً للعائلات والأصدقاء، حيث يمنحهم مستويات استثنائية من الراحة في فندق العنوان دبي مول المتصل بأكبر مركز للتسوّق في العالم. ويمكن الضيوف الاستمتاع بتجربة الضيافة الفخمة التي تقدّمها علامة العنوان في جناح غراند داون تاون الذي يجمع بين عناصر عدة فريدة من نوعها مثل الرخام والأرضيات الخشبية وهياكل الأسرّة الفاخرة من الجلد البنّي وأحواض الاستحمام المنفصلة. ويوفر الجناح تجربة ضيافة مريحة للعائلات والأصدقاء في قلب مدينة دبي الصاخب. ويمكن الضيوف الاسترخاء في الحمّام الهادئ مع منتجات الحمّام من لورينزو فيلوروسي، والاستمتاع بوجبة الفطور مع إمكانية الدخول إلى صالة النادي.


جناح غراند برج فيو في فندق العنوان بوليفارد

يقدّم هذا الجناح تجربة ضيافة فاخرة بالكامل، كما يوفر إطلالة رائعة على برج خليفة وأفق مدينة دبي المذهل وشرفة خاصة. ويمكن الضيوف أيضاً الاستمتاع بنظام صوتي حديث لخلق لحظات لا تُنسى من الراحة والرفاهية والهدوء بصحبة العائلة والأصدقاء. كما صُمّم جناح غراند برج فيو ليشعر الضيوف بأقصى درجات الاسترخاء من خلال عناصر التصميم المميزة والتي تشمل هياكل الأسرّة الحديثة ذات اللون البني والمنحوتات والعناصر الأخرى التي تضفي لمسة عصرية على الغرف من خلال الألوان الجذابة التي تمنح ضيوف الجناح المزيد من الراحة والاسترخاء بصحبة أحبّائهم. ويمكن هذا الجناح الذي يقع في الطابق الحادي عشر، استيعاب ثلاثة أشخاص بالغين وطفلين دون سنّ الـ 12. ويمكن الضيوف الاستمتاع بحمّام واسع مع حوض استحمام منفصل ومنطقة للدش مع منتجات الحمام من لورينزو فيلوروسي، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى صالة النادي الفاخرة.