رغم الخلاف بينهما... تصرّف غير متوقع من طليقة أورتيغا مع مي كساب

القاهرة – "لها" 25 يوليو 2023

في تصرف لم يتوقعه جمهور الفنانة مي كساب، قدّمت كارولينا قنديل طليقة مطرب المهرجانات أورتيغا، واجب العزاء لها بوفاة والدها، الذي رحل عن عالمنا الأحد الماضي، بعد صراع مع المرض، رغم الخلاف القديم بينهما.

وكتبت كارولينا عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الشخصي في "إنستغرام": "الله يرحمه ويصبّركم على فراقه ويعوّضك خير يارب".

ويعود الخلاف بين الفنانة مي كساب وكارولينا قنديل طليقة أورتيغا الى سنوات طويلة، وذلك بعد الخلاف الذي وقع بين زوج مي كساب أوكا، وزميله في فريق "8%" أورتيغا وأدى الى انفصالهما فنياً وتبادل التصريحات الجارحة بين الاثنين، الأمر الذي دفع زوجتيهما للدخول في مشادات كلامية وصلت إلى حد السبّ والقذف، وتحرير محاضر متبادّلة، حيث لم يكن قد حدث الانفصال بين كارولينا وأورتيغا وقتها، وسعى العديد من الأصدقاء لاحتواء الموقف والصلح بين الزوجتين ولكنهم لم ينجحوا في مسعاهم.

وقد توفي والد الفنانة مي كساب فجر الأحد الماضي بعد صراع طويل مع المرض، وانهارت مي في البكاء خلال الصلاة على الجثمان، وحرصت على ارتداء "طرحة بيضاء"، ومن المقرر أن يُقام العزاء مساء اليوم (الثلاثاء) في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.