نجوم الفن يهنئون هيثم نبيل بمولودته الجديدة... اختار لها هذا الاسم الغريب

القاهرة – "لها" 25 يوليو 2023

أعلن المطرب هيثم نبيل عن استقباله مولودته الجديدة، والتي أطلق عليها اسم "مولان"، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "إنستغرام".

ونشر هيثم صورة ظهر فيها وهو يحمل مولودته، وعلّق عليها قائلاً: "رزقني الله بمولودة، مولان هيثم نبيل، حفظها الله وجعلها الذرية الصالحة". وسرعان ما انهالت عليه تعليقات التهنئة من الجمهور، متمنّين حياة سعيدة للمولودة الجديدة.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة هيثم بمولودته الجديدة، حيث كتب أحمد زاهر تعليقاً عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، قال فيه: "مبرووووك مليون مبروك يا صديقي ربنا يحفظهالك وتتربي في عزك"، كما هنّأه المخرج محمد سامي عبر حسابه في "إنستغرام" إذ كتب قائلاً: "قل أعوذ برب الفلق".


وكتب الفنان خالد سليم مهنّئاً هيثم نبيل من خلال حسابه في "إنستغرام": "ألف مبروك بسم الله ما شاء الله"، فيما علّقت الفنانة بشرى على صورة هيثم وطفلته قائلةً: "مبروووك".

يُذكر أن هيثم نبيل انتهى أخيراً من تسجيل كل أغاني ألبومه الجديد الذي يضم نحو عشر أغانٍ جديدة، كلها من ألحانه، وقد تعاون في كتابة الأغاني والألحان مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، كما أنهى تصوير أربعة فيديوهات موسيقية من ألبومه الجديد.

وكان هيثم نبيل قد تعاون مع الفنان أحمد سعد في مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان، والذي عُرض في رمضان الماضي، حيث لحّن له أغنية "زي البارود"، والتي غنّاها سعد في خلفية مشهد حبس محمد رمضان بعد القبض عليه في المطار بتهمة حيازة المخدرات.