عطور مصغّرة من CH NSIGNIA تجمع بين النفحات الشرقية والغربية

27 يوليو 2023

أطلقت Carolina Herrera إصداراً جديداً ومصغّراً من تشكيلة CH Insignia، يجمع بين توليفات العطر المميز وشعار العلامة CH في تصميمٍ أنيقٍ وعصري.

وتشتهر المديرة الإبداعية للعلامة Carolina A Herrera بعشقها للعطور الشرقية بما تقدّمه من روائح وتوليفات مميزة وأنيقة في كل أنحاء العالم على مر الزمان؛ وتجلّى هذا الشغف بأبهى صوره في تشكيلة CH Insignia. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Herrera: "تعبّر التشكيلة عن مسيرة العطور الشرقية وعدم تأثرها بالأعراف والممارسات السائدة في عالم العطور".

ويجمع الإصدار الجديد بين أجمل التصاميم وأفضل النفحات الآسرة، من خلال زجاجاتٍ مذهلة من الكريستال مع لمساتٍ من أجود المواد الشبيهة بالجلد، التي تأتي باللون الأبيض للسيدات والأسود للرجال، مع شعار العلامة بالذهبي وغطاء بلون مماثل.


وأضافت Carolina A Herrera: "أطلقنا سابقاً هذه التشكيلة للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 35 لتأسيس العلامة، ويسرّنا اليوم أن نعيد تسليط الضوء عليها من خلال إضافة عطرين جديدين ومميزين، تأكيداً على نجاح العلامة ومكانتها المرموقة".

وتُولي الدار تقديراً كبيراً للروائح الشرقية التي تستخدم أجود المكونات وأثمنها في العالم لإبداع عطورٍ فائقة النقاء، حيث تعاون Olivier Crisp وHamid Merati-Kashani لابتكار العطر المخصّص للسيدات ضمن التشكيلة، فيما تألق الثنائي Émilie Copperman وPierre Guéros بابتكار العطر الرجالي.

وتجمع التشكيلة بين الشرق والغرب، حيث تستحضر ذكريات الروائح المميزة والأيام المشمسة الطويلة، من خلال تركيبة معقدة ودقيقة توازن بين المكونات الشرقية الشهيرة مثل العود والباتشولي والنفحات المتوسطية الكلاسيكية مثل ورد سنتيفوليا والبرغموت الإيطالي، كما تجسّد خلاصة خبرة الدار وجودة إصداراتها مع تركيزٍ هو الأعلى في رصيد عطورها.

وتجمع تشكيلة CH Insignia بين أجود المكونات الفاخرة، التي حرصت العلامة على مزجها وفقاً لأفضل تقنيات ابتكار العطور وتماشياً مع هوية Carolina Herrera المميزة.

حول Carolina Herrera

تُعدّ Carolina Herrera من أبرز دور الموضة والعطور العالمية المعروفة بإبداعاتها الكلاسيكية الأنيقة وبلمساتها الفخمة. وتقدّم الدار، التي تأسست عام 1981 تحت اسم مؤسستها Carolina Herrera، تشكيلات متنوعة من الأزياء الجاهزة والأكسسوارات الخاصة بالسيدات والرجال والأطفال وحفلات الزفاف، إضافة إلى توليفات العطور المميزة. وبدأت رحلة الدار مع العطور عام 1988 حين أطلقت أول مستحضر لها من فئة أو دو برفوم. وانضمت ابنة مؤسسة العلامة عام 1997 إلى الدار بوصفها المديرة الإبداعية لعطورات Carolina Herrera، لتنجح بعدها في توسيع منتجات القسم إلى 20 عطراً تُباع في أكثر من 100 دولة حول العالم.


وتضمّ دار الأزياء والعطور ثلاث علامات تجارية تتميز كل منها بشخصية مستقلة؛ وتشمل Carolina Herrera New York التي تعكس شخصية المرأة العصرية والواثقة في الجانب الشرقي الأعلى من مدينة نيويورك؛ وCH Carolina Herrera التي تصوّر نمط الحياة الفاخرة في الأحياء السكنية، ضمن رؤيةٍ تجسّد روعة الحياة من منظور العلامة؛ إضافة إلى 212 Carolina Herrera التي تركز على أسلوب الحياة العملية الأنيقة، والمتمثّلة في شخصية المجتمع الشاب الذي يعيش في الضواحي لكنه يستمتع أيضاً بالحفلات وسط المدينة. ومن جهتها، تعكس تشكيلات الدار من الأزياء والعطور أسلوب المؤسسة Carolina Herrera ونظرتها الخاصة لمعنى الحداثة العفوية.