بالفيديو - فريدة سيف النصر تتحدث عن عمليات التجميل وتأثيراتها السيئة

القاهرة – "لها" 31 يوليو 2023

خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن رأيها في عمليات التجميل، وأكدت عدم خضوعها لها مشيرةً إلى أنها تحب رؤية التجاعيد على وجهها لأنها تُظهر تأثير مرور السنين فيها.

وقالت سيف النصر: "أنا هستفاد إيه لما أنفخ نفسي وتجيلي بعدها أمراض كتيرة". مضيفة: "أنا جبانة جداً وبخاف من الحقن وسعيدة بظهور التجاعيد على وشي، البوتوكس بينفخ الوش وبيجيب أمراض، البوتوكس دا معمول من نوع من سم التعابين، ومعنديش مشكله مع الشكل لأن لما اتنفخ واتعب بعدها هستفاد إيه ربنا خلقنا كده وهنكمل كده".


وأكدت الفنانة المصرية أنها لا تنوى الخضوع لعمليات التجميل، وأنها تتقبّل الظهور في دور الأم والجدّة، ولكن الأهم أن توضع في دور صحيح كجدّة لأطفال أو أم لشباب، متمنية أن تستمر في العمل كي لا تحتاج الى أحد.

يُذكر أن فريدة سيف النصر شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "عملة نادرة"، وهو تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وبطولة: نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، ندى موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، محمد فهيم، رمزي العدل، ووئام مجدي.

كما شاركت في مسلسل "جعفر العمدة"، وهو تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ومن بطولة: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، جوري بكر، وطارق النهري.