رابح صقر يمازح ولديه بفيديو طريف ويستعرض موهبتهما

31 يوليو 2023

تفاعل النجم رابح صقر بشكل عفوي مع متابعيه على تطبيق انستغرام بمقاطع فيديوظهر فيها مع ولديه صقر والوليد، واستعرض من خلالها علاقته القوية معهما وموهبتهما الفنية.

ونشر النجم السعودي مقاطع عفوية من داخل منزله ظهر فيها ولديها وهما يعزفان على الغيتار والأورغ، واستعرض من خلالها موهبتهما في العزف، حيث علق على المقطع قائلاً: "صقر والوليد طربانين ‏على الكيبورد والقيتار ‏حمسوني ومسكت العود معهم".


وفي مقطع آخر، استعرض رابح موهبة إبنه في التلحين على الأورغ وحرص على تشجيعه من خلال تعليق كتب فيه: "صقر يلحن مثل ما تحب بلحن ثاني محاوله ممتازة ‏كأول لحن له".


وأيضاً شارك النجم الخليجي متابعيه بمقطع مع ولديه على متن الطائرة، وتم توثيق ردّ فعله بعدما سمع في الخلفية مقطع من إحدى أغانيه، وعلق على الأمر قائلاً: "الكابتن مدلعكم يسمعكم أغاني أبوكم". ليضحك الابنان على مزاح رابح وليسأله ابنه عن وجهته ليؤكد رابح أنه ذاهب إلى القاهرة.


ونالت المقاطع إعجاب الآلاف من متابعيه وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع مقاطعه العفوية وأشادوا بعلاقته المميّزة مع الشابين وأثنوا على موهبة ولديه الفنية، متمنيين لهما المزيد من النجاح والتألق في هذا المجال.