إصدارات محدودة من أحذية رياضية نادرة

02 أغسطس 2023

تسود ثقافة ملابس الشارع والأحذية الرياضية في الإمارات العربية المتحدة بحيث يختار عشّاق الأحذية الرياضية بعض أشهر الماركات العالمية. صحيح أن مشهد الأحذية الرياضية في الإمارات العربية المتحدة حديث نوعاً ما، لكن عشّاق هذا الأسلوب يرغبون عموماً في انتقاء الأحذية ذات المستوى الرفيع والتي تعدّ قطعاً محدودة الإصدار ونادرة للغاية لإضافتها إلى مجموعتهم الخاصة.

لتلبية رغبات هؤلاء الأشخاص ومجتمع الأحذية الرياضية النابض بالحياة في المنطقة، قدّم نيكيتا إفريموف، الذي افتتح أخيراً متجره الرئيسي في مول الإمارات، مجموعة منسّقة من الأحذية الرياضية النادرة، التي لا مثيل لها تقريباً في كل أنحاء العالم.

نستعرض في ما يأتي بعض الموديلات الرياضية ذات الإصدارات المحدودة، التي ستنال حتماً إعجاب عشّاق الأحذية الرياضية المميزة.


نايك اير جوردان ١ هاي أو جي إس بي جزء تصميم مع ترافيس سكوت١-

إليكم أحد أكثر الأحذية الرياضية روعةً في عام ٢٠٢٣. حذاء نايك اير جوردان ١ هاي أو جي إس بي جزء تصميم مع ترافيس سكوت هو تعاون مطلوب بكثرة بين شخصيتين مؤثرتين في عالم الأحذية الرياضية وأزياء الشارع. يجمع هذا الحذاء بين التصميم الأيقوني لحذاء اير اير جوردان ١ واللمسة الفريدة لتصميم هيروشي فوجيوارا تصميم الجزء والرؤية الإبداعية لأيقونة الموسيقى، ترافيس سكوت. مع مخطّط الألوان الأسود والأبيض الأنيق وتصميم الأجزاء الرقيق والعلامة التجارية كاكتس كاك هذا الحذاء الرياضي هو الكأس لأي جامع للأحذية الرياضية.

نايك اير جوردان ١ ريترو لو أو جي إس بي مع ترافيس سكوت ريفيرس موكا

تحفة أخرى كانت ثمرة التعاون بين ترافيس سكوت ونايكي، هي نايك إير جوردان ١ ريترو لو أو جيه إس بي ترافيس سكوت ريفيرس موكا. يتميز هذا الحذاء بتصميم فريد يقلب مخطط الألوان الكلاسيكي "موكا"، حيث يبرز الجزء العلوي البني الداكن مع لمسات سوداء. الشعار العكسي لـ "سووش" وعلامة "كاكتوس جاك" على الكعب تضيف لمسة إضافية من الحصرية. يحلم محبّو الأحذية الرياضية في كل أنحاء العالم بامتلاك هذه الجوهرة النادرة.


نايك إير فورس ١ لو سبيشل تيفاني آند كو

نايك إير فورس ١ لو سبيشل تيفاني آند كو هو حذاء رياضي أسطوري يُكرّم العلامة التجارية للمجوهرات الأيقونية. مستوحى من لون تيفاني الأزرق الشهير، يتميز هذا الحذاء بجزء علوي من الجلد الأبيض النقي مع "سووش" وتفاصيل باللون الأزرق. المواد الفاخرة والاهتمام بالتفاصيل تجعل هذا التصميم من إير فورس ١ ضرورة لمحبّي الأحذية الرياضية الذين يقدّرون الأناقة والفخامة على حد سواء.


نايك إير ييزي ٢ ريد أكتوبر

حذاء مصمَّم بالتعاون مع الرابر كاني ويست، نايك إير ييزي ٢ ريد أكتوبر هو حذاء رياضي أيقوني ترك أثراً لا يُمحى في ثقافة الأحذية الرياضية. بفضل لونه الأحمر الزاهي بالكامل، وقوامه المميز، وتصميم حزامه الفريد، حظي هذا الحذاء بشعبية هائلة عند طرحه في الأسواق. نظراً لإنتاجه المحدود وحصريته، يظل ريد أكتوبر من بين أكثر الأحذية المرغوبة في عالم جمع الأحذية الرياضية.


نايك إير جوردان ١ ريترو هاي أوف وايت – الأبيض

تم ابتكار نايك إير جوردان 1 ريترو هاي أوف وايت - الأبيض كجزء من التعاون الرائد بين نايك والراحل العظيم فرجيل أبلوه، وقد أصبح هذا الحذاء الرياضي هدفاً مقدّساً لمحبّي الأحذية الرياضية. يتميز هذا الحذاء بجمالية مفككة مع تفاصيل غير مكتملة، بما في ذلك الرغوة المكشوفة وعلامات النص الخاصة بأبلوه. يضفي اللون الأبيض النقي على الحذاء جاذبية خالدة تجمع بين الفخامة وأسلوب الملابس الشبابية.