خاص "لها" - بعد اعتذار مؤلف مسلسله... أحمد السقا في بيروت لهذا السبب

القاهرة – شريف عبد الفهيم 02 أغسطس 2023

علمت "لها" أن الفنان أحمد السقا سافر إلى العاصمة اللبنانية بيروت لمعاينة أماكن تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد "الجولة الأخيرة" بعد اعتذار مؤلفه محمد هشام عبية عن عدم استكمال كتابة الحلقات وإسناد المهمة إلى المؤلف أحمد ندا.

المسلسل مكوّن من تسع حلقات، واستمرت التحضيرات له لأكثر من عام، وشمل ذلك التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ووضع اللمسات الأخيرة على الشخصية التي يجسدها السقا خلال أحداث العمل المقرر عرضه على المنصات قريباً.

مسلسل "الجولة الأخيرة"، يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، وهو من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، وبطولة: أشرف عبد الباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد وعلي صبحي، ويظهر السقا خلال أحداث العمل بشخصية طبيب يُدعى "يحيى"، يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكن عنده حلم يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

يُذكر أن أحمد السقا خاض سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "حرب" الذي شارك في بطولته الفنان محمد فراج، وهو مكوّن من عشر حلقات، وتدور أحداثه حول الجماعات المتطرفة ومحاولاتها زعزعة الأمن والاستقرار في مصر.