خاص "لها" - مصطفى خاطر يوضح أسباب تأخّر تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"

القاهرة – "لها" 02 أغسطس 2023

بدأ الفنان مصطفى خاطر تصوير مشاهده في مسلسل "البيت بيتي"- الجزء الثاني، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزء الأول منه والذي شاركه في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز.

"لها" التقت الفنان مصطفى خاطر، الذي كشف سبب تأخر تصوير الجزء الثاني من العمل، مؤكداً أن الجمهور أصرّ على أن يكون هناك جزء جديد من المسلسل بعد النجاح الذي حققه حين عرضه على منصة "شاهد"، وهو سيكون مزيجاً بين الرعب والكوميديا.

وعن فكرة عرض العمل على المنصات، قال خاطر: "أرى أن الفكرة جيدة، خاصة أن المُشاهد اليوم يحب هذه النوعية من الأعمال التي تتكون من 10 أو 15 حلقة، بحيث لا نجد تطويلاً أو مطّاً في الأحداث، وهذا ما رأيناه في الجزء الأول من المسلسل" .

أما عن تأخّر التصوير لفترة طويلة، فأوضح خاطر أن السبب هو انشغاله بأعمال أخرى، وانشغال الفنان كريم محمود عبد العزيز أيضاً خلال الفترة الماضية بتصوير فيلم "بيت الروبي"، بالإضافة إلى تصوير ميرنا جميل مسلسل "اللعبة"، وبعد الانتهاء من كل تلك الأعمال بدأ على الفور تصوير "البيت بيتي".

مسلسل "البيت بيتي" هو بطولة: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري...، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.