ليندسي لوهان تستعرض بطنها بعد إنجاب ابنها العربي

03 أغسطس 2023

استعرضت النجمة ليندسي لوهان رشاقتها بعد 3 أسابيع على وضعها طفلها الأول لؤي من زوجها رجل الأعمال العربي بدر الشماس في دبي.

ونشرت الفنانة الأميركية من خلال حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" صورة "سيلفي"، ظهرت فيها بملابس المنزل، حيث نسّقت "كروس توب" باللون الأخضر الخفيف كشفت بطنها، مع سروال قصير رمادي... وعلّقت على الصورة بالقول: "أنا فخورة جداً بما استطاع جسمي تحقيقه خلال أشهر الحمل والآن التعافي. إنجاب طفل هو أعظم متعة في الحياة!". وأضافت: "إطلالاتي بملابس ما بعد الولادة. لأنني لست أمّاً عادية، فأنا أم بعد الولادة".

وكان الناطق الرسمي باسم لوهان قد أكّد أنها تعيش حالة من السعادة الغامرة بعد استقبالها مولودها الأول.

كما عبّرت دينا، والدة ليندسي عن سعادة العائلة بأكملها باستقبال مولودهم الأول، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، وتم تداول الخبر بكثافة في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، متمنين لها ولطفلها الصحة والسعادة.

يُذكر أن ليندسي لوهان فاجأت الجميع بالإعلان عن حملها في آذار (مارس) الماضي، من خلال نشرها صورة تتضمن قطعة ملابس لطفل حديث الولادة، وكُتبت عليها عبارة "قريباً جداً"، ومن بعدها حرصت على استعراض مراحل حملها بصور عفوية تُظهر بطنها المنتفخ، وقد كان لافتاً الاحتشام في صورها خلال فترة حملها.

وتزوجت ليندسي لوهان في نيسان (أبريل) من عام 2022 الماضي، بعد قصة حب طويلة مع بدر الشماس وانتقالها من ثم للعيش في دبي.