درة زروق الوجه الإعلاني لحملة "فاتيكا" الجديدة

07 أغسطس 2023

أعلنت "فاتيكا"، العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر الطبيعي في الشرق الأوسط، عن انضمام الممثلة العربية المشهورة درة زروق إلى فريقها لتصبح الوجه الجديد لحملتها الأخيرة "الزيت قبل الشامبو". تجسد الحملة أهمية وضع الزيت قبل غسل الشعر حتى يتغذّى شعرك ويصبح أكثر جمالاً. "زيت، زيت، زيت، زيت "فاتيكا" قبل الشامبو يا ريت" هي الرسالة التي ينقلها الإعلان.

"فاتيكا"، منتج موثوق به في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، معروف منذ فترة طويلة، ويستخدم ملايين العرب والمغتربين منتجات "فاتيكا" باعتبارها مجموعة الزيوت المثالية لتغذية شعرك. قالت درة زروق، عن انضمامها الى "فاتيكا": "يسعدني أن أكون الواجهة لحملة زيوت فاتيكا الغنية. بصفتي شخصاً يقدّر العناية الطبيعية والفعالة للشعر، أنا متحمسة للمشاركة مع علامة تجارية تتفهّم احتياجات نساء الشرق الأوسط. إن التزام فاتيكا بالجودة يميزها حقاً، وأتطلع إلى مشاركة فوائد زيوت فاتيكا الغنية مع النساء في كل أنحاء المنطقة وخارجها".

ستنطلق حملة 360 درجة على الهواء في كل أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على "إم بي سي" والقنوات التلفزيونية الإقليمية ووسائل التواصل الاجتماعي و"يوتيوب".

تشتمل مجموعة زيت شعر "فاتيكا" الغنية بالفيتامينات (أ) و(ه) و(ف)، على خروع للشعر الكثيف، وصبّار للمساعدة في التحكم بتساقط الشعر، وثوم لتحسين نمو الشعر الطبيعي، وجوز الهند لتعزيز الحجم والسماكة، وأرغان للنعومة المثلى، وحبّة البركة لشعر أقوى وأكثر لمعاناً، والزيتون للتغذية والحماية، واللوز للنعومة واللمعان، والبصل لتغذية فروة الرأس.

تقدّم زيوت "فاتيكا" للشعر، بتركيبة مغذّية عميقة وفعّالة، علاجاً سريعاً لمدة 20 دقيقة لتنشيط شعرك وتجديده، مما يجعله أقوى ويقلّل من تساقط الشعر بعد الاستخدام المتواصل. علاوة على ذلك، هذه الزيوت خالية من الكبريتات والسيليكون والبارابين، مما يجسد التزام "فاتيكا" بتقديم الأفضل لعملائها.

مع كل الادّعاءات الجديدة لشعر أقوى بـ10 مرات وتساقط شعر أقل بنسبة 94%، توفر زيوت "فاتيكا" الغنية تغذية مثالية لشعرك قبل الشامبو.