بالفيديو - مصطفى قمر يوضح حقيقة خلافاته مع محمد منير... وهذا رأيه بأغاني المهرجانات

القاهرة – "لها" 15 أغسطس 2023

خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة، في برنامجها الذي تقدّمه عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، كشف الفنان مصطفى قمر حقيقة ما يتم تداوله عن خلافات بينه وبين الفنان الكبير محمد منير، مؤكداً أنه تلميذ لمنير وخرج من عباءته، لكنه في الفترة الأخيرة قصّر كثيراً في حقه ولم يكن يتواصل معه، قائلاً: "أنا مقصر جداً مع الكينغ في الفترة الأخيرة وقريب هقعد معاه".

وقال قمر إنه منذ عامين كان هناك اقتراح بتقديم جزء ثانٍ من فيلم "حريم كريم"، وسيكون اسمه "أولاد حريم كريم"، مشيراً إلى أنه لم يكن أحد يصدّق هذا الأمر، وبالفعل تمت كتابة سيناريو الفيلم، وانتهى التصوير وسوف يُعرض في آخر آب (أغسطس) الجاري.


وأضاف أن فيلم "أولاد حريم كريم" سيتضمن أربع أغانٍ من ألحانه، وهناك أغنية دعائية للفيلم غير موجودة فيه، مشيراً إلى أنه سيتعاون مع الفنان حمزة نمرة في عمل غنائي قريباً بالقول: "أنا كلمت حمزة عشان أباركله على ألبومه الأخير، وقولتله يلا نقعد، وحاسس إننا بنقدم أغاني شبه بعض وممكن نقدم حاجة كويسة بينا في الفترة الجاية".

وأوضح أنه لم يشعر أبداً بالعجز، بل كشاب في عمر العشرين... "ولكن عندما أسمع طريقة كلام أبنائي أشعر أنني عجوز".

وأكد أنه يحب الاستماع لأغاني فيروز، فهي بالنسبة إليه "نمبر وان"، كما يحب الاستماع لصابر الرباعي وكاظم الساهر.

وأضاف أنه يستمع أيضاً لمطرب الراب ويجز مع ابنيه تيام وإياد، موضحاً أن هناك أغاني لا يستوعبها، لكن أغاني المهرجانات مثلها مثل أي لون غنائي، حققت نجاحاً كبيراً على الرغم من ركاكة كلماتها، لكنها طورت من نفسها مع الوقت.

وأشار مصطفى قمر إلى أن الفنان أحمد سعد صوت جميل بالقول: "قرّب للناس بشكل كبير لما اختار لون البهجة، وكسّر الدنيا".