بالصور - والدة منة فضالي تخطف الأنظار بجمالها... هل تشبهها؟

القاهرة – "لها" 21 أغسطس 2023

نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور جديدة ظهرت فيها مع والدتها أثناء تمضيتها إجازتها الصيفية في تركيا.

ووجّهت منة من خلال تعليقها على الصور رسالة مؤثرة الى والدتها قالت فيها: "أمي أغلى حاجة في حياتي ربنا ما يحرمني منك أبداً ولا من ضحكتك ودائماً ماسكة في إيدي وسانداني وساندة عليا".

ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعي منة فضالي الذين أشادوا بعلاقتها المميّزة مع والدتها وأثنوا على تواجدها الدائم معها والاهتمام بها. ولاحظ كثيرون الشبه الكبير بينها وبين والدتها، مشيرين إلى أنها في غاية الجمال والأناقة واستطاعت من خلال الصور أن تخطف الاهتمام من ابنتها الفنانة.


يُذكر أن آخر أعمال منة فضالي الفنية، مسلسل "جعفر العمدة"، وهو بطولة: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، جورى بكر، طارق النهري، وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

كما شاركت منة فضالي في مسلسل "سره الباتع"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو من إخراج خالد يوسف، وبطولة: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، محمود قابيل، وعايدة رياض.