هذا ما قاله محمد رمضان بعد نجاح حفله في جدّة

القاهرة – "لها" 22 أغسطس 2023

عبّر الفنان محمد رمضان خلال المؤتمر الصحافي الذي أُقيم على هامش حفله في جدّة بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفل، مؤكداً أن الجمهور السعودي يدعمه منذ بداياته الفنية.

وقال رمضان: "رد فعل الجمهور السعودي كان متوقع لأن هو جمهور مساندني منذ البداية بشكل ملحوظ، وهو جمهور بيشارك في صنع أي نجم عربي بشكل كبير زي الجمهور المصري، وهو جمهور رئيسي وأساسي في صناعة أي نجم عربي، وببقى مبسوط لأنهم بيبقوا قدامي دايماً مؤشر أنا ماشي صح ولا غلط، مبسوطين ولا محتاج إني أركز في أشياء تسعدهم أكتر".

وأضاف: "أنا عملت تعاونات كانت مختلفة بشكل كبير زي تعاونات فرنسية متل أغنية "يا حبيبي"، وتقريباً 5 أغانٍ تعاون عربي فرنسي، وتعاوني عربي يوناني وتعاونات مع أرمنيا وأمريكا، وكل دي مشاريع مختلفة وأنواع موسيقى مختلفة زي الهيب هوب زي الأمريكاني، وطبعاً أتمنى تقديم غنوة موجهة للجمهور الخليجي بشكل كبير، ويا رب ألاقي الأغنية اللي تجمع بين لوني والأغنية الخليجية".

أما عن الفنانين الخليجيين الذين يريد محمد رمضان التعاون معهم، فقال: "كلهم بحترمهم وبحبهم جداً والمشروع المناسب بيختار صاحبه".

واختتم محمد رمضان حديثه قائلاً: "الاستمرارية والحفاظ على الجمهور وحب الجمهور؛ لأن دي نعمة لازم نحافظ عليها بالتركيز ومتابعة الجمهور زي ما هو بيتابعني، وبشوفه هو بيتغير إزاي وبكون عايز أتطور أسرع منه كمان، علشان أفضل محافظ على العلاقة القوية بيني وبينه".