دلّلي شعرك مع بخّاخات بلسم الشعر المحاربة للتجعّد من "هاسك"

23 أغسطس 2023

تتسبّب الحرارة الشديدة والرطوبة العالية بجفاف شعرك. فإذا أردت الحفاظ على شعر حيوي وصحي، جرّبي "هاسك"، فمجموعتها المؤلفة من بخّاخات بسلم 5 في 1 توفر وقاية للشعر، وتحارب التجعّد، وتمنحه مظهراً أنيقاً وناعماً.

تحتوي مجموعة بخاخات بلسم 5 في 1 الذي يُترك على الشعر، والتي يثق بفعاليتها ويفضلها خبراء تصفيف الشعر حول العالم، على مكوّنات مغذية توفر كل الفوائد التي تحتاجين إليها للحصول على شعر صحي خالٍ من التجعد. تشمل هذه الفوائد فك تشابك الشعر وترطيبه، وإصلاحه، وتنعيمه، وحمايته من الحرارة، ومنحه لمعاناً عالياً لمظهر حيوي ومرن.

سواء أكان شعركِ بحاجة إلى ترطيب عميق، أو تقوية إضافية، أو تغذية بالزيوت الطبيعية، صُمم كل بخّاخ ليعطي حلاً مناسباً لمختلف أنواع الشعر وليبدّد المخاوف المتعلقة بالعناية به.


بخّاخ زيت الأرغان 5 في 1 يُترك على الشعر

يوفر هذا البخّاخ الغني بزيت الأرغان المغربي حمايةً للشعر ضد الرطوبة، ويمنحه ملمساً حريرياً وناعماً، ومظهراً خالياً من التجعّد. تمنح تركيبته متعددة الاستخدامات حماية من الأشعة ما فوق البنفسجية، وتخفّف من آثار التلف الناجم عن التعرض إلى أشعة الشمس.

بخّاخ كيراتين 5 في 1 يُترك على الشعر

هذا البخّاخ الغني ببروتين الكيراتين يقوّي الشعر وينعشه، ويوفر له حماية ضد العوامل المسبّبة للتجعّد. استمتعي بشعر مرمّم، لامع، ومقاوِم لآثار مناخ الصيف السلبية.

بخّاخ بالبيوتين 5 في 1 يُترك على الشعر

هذا البخّاخ المصمّم لتعزيز صحة الشعر وكثافته لا يمنع التجعّد فحسب، بل أيضاً يغذي خصلات الشعر لمنحها مرونة إضافية. استمتعي بشعر كثيف، يمكن التحكم به، غير متأثر بالرطوبة والحرارة.

بخّاخ زيت جوز الهند 5 في 1 يُترك على الشعر

استفيدي من الفوائد الطبيعية لزيت جوز الهند التي تتمثل بالترطيب المكثّف والحد من التجعّد. يثبّت هذا البخّاخ ترطيب الشعر، ويمنحه نعومة ومظهراً رائعاً خالياً من التجعّد طوال اليوم، ورائحة بحرية وحلوة.

بخّاخ زيت شجرة الشاي وإكليل الجبل 5 في 1 يُترك على الشعر

هذا البخّاخ الغني بالخصائص المنعشة لزيت شجرة الشاي وإكليل الجبل يمنح الشعر رائحة طبيعية، بينما يساعد على توازن رطوبة فروة الرأس، وإعادة توازن درجة الحموضة، والتخفيف من التجعّد.