ذكريات لاتُنسى مع حفل الزفاف المثالي في فنادق ومنتجعات "ذا تشيدي"

24 أغسطس 2023

تقدّم شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة (GHM)، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات الأنيقة في مختلف وجهات العالم، عرضاً خاصاً على حفلات الزفاف في فنادق ومنتجعات "ذا تشيدي" في وجهات زفاف مثالية حول العالم. تشتهر شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة بمجموعة من المنتجعات الفاخرة في أجمل المناطق في العالم، وتقدّم مجموعة شاملة من الخدمات الفاخرة والمُصمّمة خصيصاً لإتاحة فرصة إقامة حفلات زفاف لا تُضاهى في هذه المنتجعات، تُجسد تجربة فخمة للأزواج الذين يستعدّون لخوض مرحلة جديدة ومثيرة في حياتهم.


وجهات خلاّبة لحفل زفاف مثالي

استمتع بتجارب زفاف ساحرة حيث تقدّم فنادق ومنتجعات "ذا تشيدي" مواقع تتميز بجمالها الطبيعي، لتعيش تجربة زفاف استثنائية. تتصدّر هذه القائمة فنادق "ذا تشيدي أندرمات" في سويسرا، حيث لا يقتصر اهتمامها على مجرد اتباع أحدث التقنيات في تنظيم حفلات الزفاف، بل تتجاوزها من خلال ابتكارها أفكاراً جديدة، مما يضمن تجربة زفاف فريدة ولا تُنسى. مع خبرتها الواسعة عبر الزمن، يعدك فندق "ذا تشيدي أندرمات" بأن يُقدم لك لحظات استثنائية ستظل خالدة في الذاكرة. بالإضافة إلى ذلك، يعدُ فندق "وريزيدينسز ذا تشيدي لوستيكا باي" في مونتينيغرو، الذي يتميز بجماله وبحيرته اللازوردية والشاطئ الرملي الأبيض، وجهةً مذهلة ورومانسية لاستضافة حفلات زفاف. أما في سلطنة عمان فيحرص فندق "ذا تشيدي مسقط" على تنظيم حفلات زفاف فريدة ومميزة، حيث يُولي اهتماماً لكل التفاصيل ويضيف لمسات ابتكارية تتجاوز التوقعات.

أما في إمارة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، فيجمع فندق "ذا تشيدي البيت" بين وسائل الراحة الحديثة والتقاليد العربية القديمة من خلال هندسته المعمارية المميزة. بالمثل، يقدّم فندق "ذا تشيدي الجونة" فرصاً فريدة لإقامة حفلات زفاف ساحرة، حيث يمكنكم الاستمتاع بالمناظر الخلابة والأجواء الساحرة التي تحيط بالفندق. بينما يُعَد فندق "ذا تشيدي كتارا" في قطر وجهةً مثالية لإحياء حفلات الزفاف، حيث يقدّم ضيافة فاخرة وإطلالات خلابة على مدينة الدوحة. يتجسّد جماله أيضاً من خلال تنوع الأماكن الخارجية المذهلة فيه.


تنظيم حفلات زفاف فريدة وحسب الطلب

يحرص فندق "ذا تشيدي أندرمات" في سويسرا على تقديم خدمات مخصصة لضمان أن العرسان يستمتعون بتجربة حفل زفاف فريدة يستحقونها، ومن جهة أخرى، يلتزم فندق "وريزيدينسز ذا تشيدي لوستيكا باي" في مونتينيغرو بتقديم خدمة استثنائية وتنظيم تجربة حفل زفاف تتناسب مع تفضيلات الزوجين الفريدة. أما في ما يخص فندق "ذا تشيدي مسقط"، فيمكن الأزواج أن يستمتعوا بتجربة حفلات زفاف خاصة في الهواء الطلق، حيث تتسع المساحة الخارجية لما يصل إلى 30 ضيفاً، مما يوفر تجربة زفاف فريدة واستثنائية للعروسين. كما يُضفي حمّام السباحة اللامتناهي في الفندق لمسة فريدة على حفلات الزفاف، حيث يُعد موقعاً مثالياً لتنظيم حفلات زفاف رائعة، مع إطلالة رائعة على المشهد البانورامي لخلفية الحفل. أما في ما يتعلق بالمنازل الإماراتية التقليدية في فندق "ذا تشيدي البيت"، فهي محمّلةً بتراث تاريخي وثقافي غني، وتُقدّم تجربة معمارية وتصميمية فريدة من نوعها تميّزها عن غيرها من الفنادق الحديثة. بوجود وسائل الراحة الفاخرة في الفندق، من ضمنها خدمات السبا وترتيبات الزفاف المُنظَّمة بعناية، يُعزَّز اهتمامكم بهذا اليوم المميز.

بالنسبة الى فندق "ذا تشيدي كتارا" في قطر، فهو وجهة مثالية لتنظيم حفلات زفاف تاريخية. يقع الفندق في قرية كتارا الثقافية، مما يُضيف عنصراً فريداً وتاريخياً الى هذه التجربة الخاصة، ويخلق جواً استثنائياً يحمل في طيّاته تفاصيل تاريخية تعزز من تجربة الزفاف. كما يوفر إقامة مميزة يقدّمها فريق ملتزم يذهب إلى أبعد من ذلك لتخصيص التجارب لتناسب التفضيلات الفردية.

كما يمكن الضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المتنوعة، بدءاً من التسوّق في مجمع "غاليري لافاييت" الفاخر إلى استكشاف المتاحف ومعالم الجذب السياحي الأخرى التي تعرض تراث البلاد الغني. يتألف فندق "ذا تشيدي كتارا" من 59 غرفة فسيحة، و32 فيلا تضم حمّامات سباحة خاصة وحدائق خلابة، يتميز الفندق بتصميم دقيق وعناية فائقة في كل جانب من جوانب الخدمة، مما يضمن للضيوف تجربة إقامة فاخرة.


تجارب زفاف مميزة وفريدة من نوعها مع فنادق ومنتجعات "جي اتش إم"

عند اختيارك فندق "ذا تشيدي أندرمات" في سويسرا لحفل زفاف العمر، ستشعر بسحر لا مثيل له من خلال تجربة عشاء رومانسي مميزه على ضوء الشموع في أحد أجنحة الفندق الفاخرة، مثل جناح جيمستوك. استعدّ لتجربة استثنائية عندما تخوض مغامرة فاخرة في المناظر الطبيعية الخلاّبة من على ارتفاع 2400 متر فوق سطح البحر. أما بالنسبة الى الأزواج الذين يتطلعون لتجربة مليئة بالمغامرة فيمكنهم الانطلاق في رحلة الهليكوبتر عبر جبال الألب السويسرية المهيبة ووغوتهارد ماسيف، مما سيخلق لهم ذكريات لا تُنسى.

بالإضافة إلى ذلك، يقدّم فندق "وريزيدينسز ذا تشيدي لوستيكا باي" مجموعة مذهلة من الأماكن الخلابة لإقامة حفلات قبل الزفاف وبعده، حيث يهتم فريق الفندق بكل تفصيل لخلق لحظات لا تُنسى، تُسهل على الأزواج رحلة مشوقة خالية من الإجهاد قبل اليوم الموعود.

وفي عُمان، يقدّم فندق "ذا تشيدي مسقط" موقعاً ساحراً لإقامة حفل زفافكم مع مجموعة مميزة من الخيارات الإضافية، مثل جلسات التصوير الاحترافي قبل الزفاف وتنظيم عشاء رومانسي على ضوء الشموع على شاطئ البحر لخوض تجربة لامثيل لها من الرومانسية.

كما يقدّم فندق "ذا تشيدي البيت" للضيوف إمكانية زيارة موقع حفلات الزفاف وتقديم تجربة عشاء رومانسي فريدة من نوعها، مصحوبة بقائمة طعام خاصة مكوّنة من ستة أطباق لضمان تجربة لا تُنسى. كما يعمل فريق التنظيم في فندق "ذا تشيدي الجونة" على تنسيق تفاصيل الحفل بدقة، ويهتم بتقديم تجربة طعام استثنائية في الموقع. ولمنح حفلات الزفاف لمسة من التألق، تم تصميم أسعار مجموعات الغرف للضيوف بشكل تنافسي لضمان راحتهم. أما فندق "ذا تشيدي كتارا" فيوفر للضيوف بعد الانتهاء من حفل الزفاف فرصة الاسترخاء والاستمتاع في سبا "ذا تشيدي كتارا" المميز الذي يعكس مستوىً عالمياً مستوحى من طقوس السبا الآسيوية التقليدية.