بالفيديو والصور - كادت تسقط على المسرح... نادية مصطفى تتألق في حفلها بالقلعة

القاهرة – "لها" 28 أغسطس 2023

أحيت الفنانة نادية مصطفى مساء أمس الأحد، الحفل الثالث من "مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء" بدورته الـ31، وسط تفاعل كبير من الجمهور.


وقالت نادية في بداية الحفل: "أنا سعيدة بالغناء في مهرجان القلعة وإني موجودة معاكم النهاردة، وحشتوني جداً جداً، إحنا جايين النهاردة نغني سوا كل مهرجان وإحنا طيبين ومتجمعين ومصر جميلة جداً بناسها الطيبين".

واستهلّت نادية مصطفى الحفل بالغناء لمصر، حيث قدّمت أغنية "ادعو لمصر"، وأطربت الجمهور بأغاني الزمن الجميل، منها أغنية "قلبي إليك ميال" للفنانة الراحلة فايزة أحمد، وأغنية "مالي" للراحلة وردة الجزائرية.

وتسبّب الزحام وتدافع الجماهير المصرية والعربية الراغبة بحضور الحفل في وصول سيارة نادية مصطفى إلى مكان الحفل بصعوبة، وقد حدثت اشتباكات بين الأمن والحضور.

وفور صعودها إلى المسرح، ألقت نادية مصطفى الورود على الجمهور، لكنها تعثرت في مشيتها وكادت أن تسقط على المسرح.


وخلال الحفل، قدّمت نادية مصطفى مجموعة من أشهر أغانيها، بينها: "مسافات"، "الصلح خير"، "جاى في إيه"، "قولها أنت"، "سلامات" وغيرها.

يُذكر أن آخر أغنيات نادية مصطفى، أغنية بعنوان "يسلملي ذوقهم"، طرحتها قبل ثلاثة أشهر عبر "يوتيوب" ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، واقتربت من تحقيق 2.5 مليون مشاهدة حتى الآن، وهي من كلمات نور عبد الله وألحان دكتور مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرجة رودينا حاطوم.