إطلالات أحلام بين الرقي والأناقة وتعديلات ذكية على التصاميم لتصبح محتشمة

02 سبتمبر 2023

كما كل عام، تتألق النجمة أحلام الشامسي في حفلاتها بإطلالات راقية واكسسوارات فخمة تنسقها وتختارها بعناية من أهم دور الأزياء العالمية وبتصاميم تحاكي آخر صيحات الموضة.


وتألقت خلال شهر اغسطس (آب) الماضي، إطلالاتها المميزة، حيث اختارت لحفلها الأخير على مسرح بنش مارك في جدة، أطلت النجمة الإماراتية بفستان أنيق باللون الأصفر، من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد وطغى على كامل القماش الحبيبات البرّاقة الملونة. وجاء الثوب بتصميم شبيه لشكل القفطان بعدما قامت أحلام بتعديل التصميم الأصلي ليصبح محتشماً، وتميّز بأكمامه الطويلة والواسعة مع ريش بنفس اللون عند أطراف الأكمام. وأكملت أحلام إطلالتها ببعض المجوهرات الذهبية الناعمة.


واختارت في حفل آخر في جدة على المسرح نفسه، فستاناً مختلفاً تماماً فجاء باللون الفضي البراق، وبتصميم ضيق من الأعلى مع حزام يبرز خصرها النحيل، وعدلت في الأكمام لتصبح طويلة وضيقة، ليتسع من الأسفل بقصة فساتين الأميرات، ونجحت في اختيار اطلالتين مختلفتين تماماً لناحية اللون والتصميم.


وفي إطلالة أخرى للمصمم زهير مراد، إختارت أحلام لحفلها في القصيم الشهر الماضي، فستاناً يجمع بين البساطة والرقي باللون الأزرق الناعم، وجاء بتصميم ضيق من الأعلى، وقامت أحلام بتغيير التصميم الأساسي بإغلاق الأكتاف وإضافة الأكمام الطويلة، لينسدل بعدها بشكل إنسيابي ويتسع عند أسفله، بعد إغلاق الفتحة الجانبية الموجودة في التصميم الأصلي.


وفي إطلالة رابعة خلال شهر اغسطس (آب) الماضي، تألقت أحلام بفستان أنيق بحزام ناعم وبقماش متلألئ من خلال الأحبال الذهبية بشكل طولي التي تزيّن الفستان بالكامل، وتميّز التصميم بأكمامه الطويلة المفتوحة والمزيّنة بالريش والتي تصل إلى حدود الأرض.