بالصور – حلا شيحة بإطلالة كاجوال لدعم والدها في معرضه الجديد

القاهرة – "لها" 05 سبتمبر 2023

في ظهور هو الأول لها بمصر بعد عودتها من الخارج، حرصت الفنانة حلا شيحة على دعم والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة وحضور معرضه الخاص.

ونشرت حلا عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً من المعرض بدت فيها مع والدها وشقيقتها مايا، وعبّرت عن إعجابها بكل أعماله وحبّها الكبير له.

واختارت حلا وشقيقتها إطلالات كاجوال أنيقة وناعمة باللون الأبيض، عبارة عن جاكيت واسع مع بنطال وتوب باللون الأسود، ونسقت ملابسها بحزام أسود ناعم.


وكانت حلا شيحة قد تصدّرت "التريند" الفترة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن رغبتها في العودة إلى الفن، واعتذارها للفنان أشرف زكي، وزملائها في الوسط الفني.

ووجّهت حلا رسالة إلى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وزملائها في الوسط قائلةً: "شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فناناً".

وأضافت: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به، تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة، متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم، بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به وأحسن الظن بي... وبعتذر عن أي كلمة خرجت مني في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبداً الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

واختتمت حلا شيحة حديثها قائلة: "أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلّق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمّر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا إنه إنسان، متشكرة".