جمبسوت كارول سماحة الجريء بأسلوب مايا دياب... هل يناسبها؟

فرح جهمي - بيروت 05 سبتمبر 2023

أعادت النجمة كارول سماحة الحديث عن إطلالتها غير المألوفة التي اختارتها لحفلها في مدينة العلمين الجديدة بمصر، الشهر الماضي، والتي تشبه أسلوب النجمة مايا دياب الغريب وغير التقليدي.

وظهرت النجمة اللبنانية على مسرح الحفل بجمبسوت أسود ضيق تداخل معه اللون الفضي اللامع، بتصميم مختلف عن اطلالاتها المعتادة، والتي غالباً ما تكون ذات تصاميم كلاسيكية وخالية من اللمسات الجريئة والمثيرة.


وبدت إطلالة كارول سماحة الغريبة شبيهة إلى حدّ كبير بإطلالات النجمة مايا دياب غير التقليدية والجريئة، والتي تختارها لحفلاتها وفي كل المناسبات... ورغم أن إطلالات كارول التقليدية تعتمد عادة على البساطة وتكون خالية من الاستعراض، لكن يبدو أنها أخيراً قررت اختيار إطلالة مختلفة وتواكب آخر صيحات الموضة.


ومن الناحية الجمالية، تركت كارول سماحة شعرها الناعم الطويل ينسدل على ظهرها، وطبّقت مكياجاُ ناعماُ باللون الأسود للعينين مع أحمر شفاه باللون البيج النيود.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة النجمة اللبنانية واصفاً إياها بـ"ملكة المسرح"، ولكنها لم تسلم من الانتقادات والتعليقات القاسية على ملابسها وسوء اختيارها للجمبسوت، مشيرين إلى أنه "سيئ" ولا يناسبها.