خاص "لها" - كريم عبد العزيز يخوض تجربة المسلسلات القصيرة على إحدى المنصات

القاهرة – شريف عبد الفهيم 06 سبتمبر 2023

علمت "لها" أن الفنان كريم عبدالعزيز يستعد لخوض تجربة المسلسلات القصيرة على إحدى المنصات الرقمية، وذلك لعرضه خلال العام المقبل، حيث سيبدأ التصوير بعد انتهائه من مسلسل "الحشاشين" الذي يخوض به سباق دراما رمضان 2024.

وكان كريم قد عقد جلسات عمل مع المخرج أحمد نادر جلال لوضع الخطوط العريضة واختيار فريق العمل للبدء بالتحضيرات قبل التصوير.

وكان كريم عبد العزيز قد كشف خلال حلوله ضيفاً عبر أثير إذاعة "راديو إنرجي" عن نيته العودة إلى العمل مع الفنانة منى زكي بعد مرور 14 عاماً على آخر عمل قدّماه معاً، وهو فيلم "ولاد العم"... حيث قال: "بحضّر لفيلم "لعب عيال" مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة... واتخضينا إن بقالنا ١٤ سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى... والسنة اللي جاية هيطلع".

كما كشف كريم عن رغبته في تقديم عمل صعيدي، وهي شخصية لم يقدّمها من قبل رغم تقديره الكبير للجنوب، وسيُقدم على هذه الخطوة قريباً ولأول مرة من تأليف عبد الرحيم كمال.

وعن سبب تأجيل مسلسل "الحشاشين" من رمضان الماضي، قال كريم عبد العزيز: "صوّرنا يوم السنة اللي فاتت ولكن المسلسل كبير جداً ومحتاج مصاريف جبارة وكان لازم يتأجل عشان يتعمل صح وهو عمل ضخم جداً وبقدم فيه شخصية صعبة جداً".