"مدينة جميرا" و"كارولينا هيريرا" تتعاونان للاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية

07 سبتمبر 2023
تعاونت مدينة جميرا، الوجهة المثلى للضيافة العربية المعاصرة، مع علامة الأزياء الشهيرة "كارولينا هيريرا" (CH Carolina Herrera) لاستضافة جلسة حوارية لمجموعة من رائدات الأعمال الإماراتيات ضمن حدث حصري يجسّد مفاهيم الأناقة والدعم والانسجام الثقافي احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية. وأُقيمت الجلسة في فيلا رويال الملكية التي أُعيد افتتاحها لأول مرة بتصميمات داخلية مجدّدة بعد مشروع إعادة التصميم التي شهدتها الفيلا أخيراً.


وأشادت الجلسة بالإنجازات والمساهمات الرائعة للمرأة الإماراتية، والتي تم تسليط الضوء عليها وسط أجواء فاخرة تمزج بين الموضة العصرية والتراث الإماراتي. وشارك الضيوف في دعم المناقشات التي طرحتها نساء إماراتيات بارزات حققن إنجازات مهمة في مجالات مختلفة. وأدارت الجلسة مقدّمة البرامج ومؤسّسة شركة العلاقات العامة RR&CO، روزمين مدهافجي، فيما ضمت الجلسة كوكبة من الشخصيات والمتحدثات الإماراتيات المعروفات، بمن فيهن عبير الشعالي، نائب المدير العام لشركة "غلف كرافت"؛ والفنانة المفاهيمية الإماراتية زينب الهاشمي؛ والمديرة الإبداعية الإماراتية روضة أحمد الصايغ؛ والعنود الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة "ذا فيوتشرست كومباني".

وفي كلمته الافتتاحية، قال بيتر روث، نائب الرئيس الإقليمي لمدينة جميرا ومدير عام "جميرا القصر": "يشرّفنا اليوم أن نستضيف العديد من الشخصيات النسائية الملهمة احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، وأن نتعاون مع علامة الأزياء الراقية ’كارولينا هيريرا‘ لتوفير منصة راقية للحوار فيما تحتفل دولة الإمارات بالعديد من المواهب النسائية التي تساهم في بناء مستقبلها المشرق. ومن خلال استضافة الفعالية في فيلا رويال الملكية التي أُعيد افتتاحها أخيراً، ومنح الضيوف فرصة تذوّق تشكيلة من المأكولات الشهية المحضّرة في المخبز الباريسي الفاخر "مارغو"، استطعنا التمهيد لجلسة فريدة تعكس بلا شك قيمنا المشتركة والمتمثلة في التمكين والتعاون".


ومن جانبها، قالت مارين فابريتشينو، مدير التسويق الأول لدى شركة "كارولينا هيريرا": "كان من الرائع حقاً أن نتعاون مع مدينة جميرا للاحتفاء بإرث المرأة العريق في دولة الإمارات الحبيبة، لا سيما أن المرأة تحظى بمكانة استثنائية لدى علامتنا التجارية ومؤسّستها، السيدة هيريرا. وتمهّد هذه الفعالية المميزة، التي استضافتها فيلا رويال الملكية، لمبادرات "كارولينا هيريرا" المقبلة والتي تركز على تكريم الثقافة والتراث النابضين لمنطقة الشرق الأوسط".


ولتعزيز روعة تجربة الطعام التي تخلّلت الفعالية، استمتع الضيوف أيضاً بتشكيلة حصرية من الأطباق العالمية المستوحاة من العلامة التجارية "كارولينا هيريرا" بالتعاون مع المخبز الباريسي الفاخر "مارغو" في مدينة جميرا، والتي تم تنسيقها واختيارها بعناية لتناسب أجواء الفعالية.