نجوم مصر يواسون شعب المغرب وينعون ضحايا الزلزال

10 سبتمبر 2023

قدم عدد كبير من نجوم الفن في مصر المواساة وواجب العزاء، لشعب المغرب ولأهالي ضحايا الزلزال، الذي خلف مئات الضحايا والمصابين.

وحرص الفنان محمد هنيدي على تعزية أهالي ضحايا ومصابي زلزال المغرب عبر صفحته الخاصة بموقع "فيسبوك"، قائلا: "ربنا يحفظ أهلنا في المغرب من كل شر ويرحم ويصبر أهالي الضحايا يارب.. ويشفي كل مصاب".

وقال الفنان تامر حسني: "لا حول و لا قوة الا بالله خالص التعازي والمواساة لأهالينا شعب المغرب الحبيب و لأسر ضحايا الزلزال. قلوبنا معكم".

ونعت الفنانة منة فضالي على صفحتها الشخصية بـ"إنستغرام" ضحايا الزلزال، ودعت بكلمات إلى أهل المغرب قائلة: "خالص العزاء لدولة المغرب الشقيقة ربنا يرحم موتانا".

وتوّجه الفنان أحمد السقا بالدعاء لأهالي ضحايا زلزال المغرب، وكتب على حسابه بـ"إنستغرام": "لا حول ولا قوة إلا بالله يارب استرها على إخواتنا في المغرب".

وكتب الفنان محمد ثروت عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستغرام": "زلزال قوي جدًا بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر يهز عديد من المدن المغربية نسأل الله السلامة واللطف لجميع أهلنا في المغرب.. اللهم احفظ أهلنا في المغرب اللهم احفظ إخواننا في المغرب من كل شر".

وعبّر سعد الصغير عن حزنه، وكتب على "إنستغرام": "ربنا يحفظ أهل المغرب من كل سوء.. خالص العزاء في شهداء الزلزال.. وأطيب التمنيات بالشفاء لكل المصابين بإذن الله".

ونشر الفنان مصطفى شعبان صورة للعلم المغربي وكتب: "اللهم احفظ إخواننا فى المغرب".