المميز في مجموعة أحمر الشفاه والخدود من Good Girl من HERRERA BEAUTY

13 سبتمبر 2023
أطلقت HERRERA BEAUTY أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher الجديد، ليشكّل إضافة فريدة إلى مجموعة تشكيلاتها الشهيرة، بما فيها أحمر الشفاه Fabulous Kiss وبودرة Fabulous Skin، إلى جانب ظل العيون Chic Mono وماسكارا Fabulous Eyes والكثير من خيارات العطور. وينفرد المنتَج بقوام سائل يضفي نعومة وألقاً طبيعياً على الخدود والشفاه، ويدوم حتّى 8 ساعات. كما أنه يتوافر بأربعة ألوان مذهلة تناسب مختلف تدرّجات البشرة، إذ تتنوع بين Rose Jasmine (درجة رقم 1070) وPeach Begonia (درجة رقم 1080) وPlum Tulip (درجة رقم 1092)، إضافة إلى Rosewood Peonia (درجة رقم 1012).


ويأتي أحمر الشفاه والخدود بمزيج غني من تركيبة Good Girl Complex الخاصة بالعلامة مع مواد مرطّبة ومطرّية، حيث يتميز بقوام خفيف الوزن وناعم على البشرة ليمنحها ترطيباً عميقاً وفعالية تدوم حتى 12 ساعة، مما يضمن إطلالة مشرقة ولمعاناً مذهلاً. كما يوفر لمسات مطفأة لإطلالة طبيعية وإشراقة ناعمة بفضل قوامه المميز الذي يمنح البشرة شعوراً بالراحة.

ويتألق المنتَج بتركيبة مبتكرة وعملية مع تدرّج لامع، مما يضمن تماسكاً لونياً مثالياً للبشرة من دون أن يترك عليها أي آثار دهنية، وذلك بفضل غناه بالبوليمر الفعال. ويوفر المنتَج الجديد تجربة مكياج فريدة بفضل غناه بخواص عملية مقاوِمة للماء والتقشّر، مما يجعله الخيار المثالي للاستمتاع بإطلالة مميزة تناسب مختلف الأجواء والمناسبات.


وتتألق عبوة أحمر الشفاه والخدود بتصميم أنيق يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي التصميم بألوان متنوعة مثل الوردي والأحمر، إلى جانب البرتقالي الهادئ والأرجواني. كما يمكن إضفاء مزيد من الألق على العبوة من خلال تزيين الحلقة الذهبية بتعليقات وشراريب Herrera المميزة، إذ تتيح حلقة Herrera المذهلة إضافة لمسات جذابة تحاكي الأناقة الفريدة للسيدات وتمكّنهن من التعبير عن أنفسهن على اختلاف شخصياتهنّ، بما يضمن شعوراً بالثقة والقوة.